بالفيديو سعد لمجرد يكشف عن سبب عدم تقديم دويتو مع شيرين عبد الوهاب.. سبب محرج لها

كشف الفنان سعد لمجرد عن السبب الحقيقي وراء عدم تقديم دويتو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك في لقاء له مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز ضمن برنامج ” صباح العربية “، على هامش مشاركة له في حفل غنائي بمول الأمارات، كان قد أحياه الفنان سعد لمجرد.

سعد لمجرد

السبب كما ذكره سعد لمجرد :-

قال الفنان سعد لمجرد أن كلاً منهما، لمجرد وشيرين عبد الوهاب، أرادوا أن يقدموا دويتو سوياً، وعليه قام بتجهيز أغنية مغربية ولحن مغربي، وقام بتجهيز مقطع باللهجة المصرية للفنانة شيرين من كلمات مصطفي مرسي.

ولكن السبب الذي جعل أمر الدويتو لا يتم هو الإيقاع المغربي الذي رفضته الفنانة شيرين، وفضلت التراجع عن العمل وعدم المشاركة فيه، وذلك بسبب قلقها من الإيقاع المغربي، وهو ما لم تذكره الفنانة شيرين عندما تم سؤالها من قبل عن السبب وراء عدم اكتمال العمل بينهم.

%d8%b3%d8%b9%d8%af

حيث عند سؤالها قالت بأن السبب وراء عدم مشاركتها في الدويتو هو رفض لمجرد للتعديل في اللحن أو الكلمات، ولم ينفي سعد لمجرد ذلك الكلام عندما سألته إياه الإعلامية مهيرة، حيث قال نعم رفضت وذلك لأن التغيير في اللحن كان سيغير من معنى الأغنية ومفهوما، لذا رفضت والسبب الرئيسي الذي هو محور عدم مشاركة الفنانة شيرين هو التوزيع واللحن المغربي، وأنه الآن سيقوم بتقديم الأغنية منفرداً.

شاهد أيضاً >> صورة أحمد فهمي التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

>> صورة الفنان أحمد السقا مع ابنه الشاب ياسين التي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.