بالفيديو.. سر عدم تحلل جثمان علاء ولي الدين حتى الآن

كشفت أسرة الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، سر عدم تحلل جثمانه حتى الآن، بالرغم من مرور 19 سنة على رحيله.

بالفيديو.. سر عدم تحلل جثمان علاء ولي الدين حتى الآن

وقال معتز ولي الدين، شقيق الفنان الراحل أنهم عندما قرروا نقل الجثمان إلى مقابل العائلة منذ سنوات تفاجئ جميع أفراد الأسرة أن جثمانه لم يتحلل.

وأضاف معتز، خلال لقائه بالإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة “ON E” أن سر عدم تحلل جثمان شقيقه حتى الآن قد يعود إلى نوعية التربة المدفون بها، وهو التفسير العلمي الذي أكده الطب الشرعي.

وتابع معتز، أن الأمر شبيه بما حدث في مقبرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، الذي مر على وفاته أكثر من 40 عامًا ولم يتحلل جثمانه أيضًا حتى الآن.

علاء ولي الدين، هو ممثل مصري كوميدي ولد في 11 أغسطس 1963، في المنيا، وبرز من خلال الأدوار الثانوية في أفلام عادل إمام، مثل: الإرهاب والكباب، والمنسي، وبخيت وعديلة ج1، وج2، والنوم في العسل، ورسالة إلى الوالي، قبل أن يقدم أول بطولة مطلقة من خلال فيلم “عبود على الحدود” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ثم فيلم “الناظر” الذي حقق نجاح منقطع النظير، وبعده فيلم “ابن عز” ثم “عربي تعريفة” الذي لم يكتمل لوفاته.

وعلى خشبة المسرح قدم علاء ولي الدين مسرحيات “آلابندا” مع محمد هنيدي، و”حكيم عيون”، و”لما بابا ينام” التي توقفت لوفاته أيضًا، ولم يتم تصويرها.

رحل علاء ولي الدين، عن عالمنا في 11 فبراير 2003، الذي يوافق أول أيام عيد الأضحى بسبب معاناته مع مرض السكري، عن عمر يناهز 39 سنة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.