بالفيديو | سر سرقة مخ العالم البرت اينشاتين بعد وفاته

العالم اينشاتين هو من العلماء النادرين جداً فهو يحمل مخ لايحمله أنسان فهو فيزيئيا كبير لايوجد مثله حتى هذا الوقت وقام بعمل كتاب عن الهندسة وغير مفاهيم البشر بشكل جزرى.

بالفيديو | سر سرقة مخ العالم البرت اينشاتين بعد وفاته 1 11/8/2015 - 12:14 م

وقام بأكتشاف الفضاء والزمان وجمع بين الطاقة والكتلة وأكتشف حاصل الكتلة في معدل سرعة الضوء تساوى كتلته.

ماسبب عبقرية اينشاتين؟ هل هى معجزة أم هو ولد كذلك؟ أم حسب تربيتة والتنشئة؟.

بعد ساعات من وفاة العالم اينشاتين أختفي دماغة فهى قصة غريبة لن ولم تحدث قبل ذلك قصة غامضة للغاية وتتصل أتصال وثيق بهوية الرجل المتهم بسرقة دماغ العالم اينشاتين.

ويقول هذا الرجل أن دماغ هذا العالم غير كل شىء في الكون وسوف يخضع الآخصائيون دماغ اينشاتين للفحوصات بعد مماته.

والسؤال يطرح نفسه مالذي أكتشفوه في مخ هذا العالم؟ وهل مخه فريد من نوعه؟وهل مخ هذا العالم هو سر عبقريته؟.

بدأ العالم اينشاتين في السادسة والسبعين من عمره في تدوين ملاحظاته الآخيرة وكان يتمتم ببعض الكلمات بلغته الآلمانية ثم مات وحيدا في صمت بغرفة نومه.

وكان يعلم أن الخلايا العصبية سوف تتوقف قريبا عن العمل وتوفي عام 1955 بمدينة برنستون في الولايات المتحدة  في نيو جيرسى.

كان لديه صديق مقرب قام بتنفيذ وصية العالم الكبير في جمع أصدقاؤه وعائلتة  لحضور مراسم حرق الجثة ولكن المفاجأة أن الجميع لايعلم أن جثمان اينشاتين غير كامل ومسروق منه أهم جزء في العالم.

وأن بين تشريح الجثمان وحرقه أقل من 24 ساعة وأختفي في هذه الفترة مخ العالم والشخص المتهم بالسرقة هو الذي قام بتشريح جثمان العالم فهو رجل يعيش في أمريكا الدكتور توماس هار في الثانية والآربعين من عمره وكان هو الطبيب الشرعى الذي قام بتشريح جثة العالم الكبير.

والمثير في ذلك أن هذا الدكتور هارفي قد قابل اينشاتين من فترة وذهب لبيته لآجراء فحص دم روتينى والمرة الثانية قابله وجها لوجه عند تشريح جثمانه وبعد أجراء عملية التشريح أختفي ملف الرسمى للتشريح وسبب التشريح لغزا إلى الآن.

ويقول الدكتور هارفي أن التشريح بدأ كالعادة بحسب المعايير بفتح الجثة الملقاة على ظهرها على شكل حرف (واى) من كلا الكتفين نحو الوسط.

وأصبح اللغز كبير جداً ويزداد غموضا والسر الغامض في مخ اينشاتين أنه بدأ التحدث في سن متأخر ولم يتكلم بوضوح سوى في سن الرابعة أو الخامسة وهذا يتبع للآطفال المصابين بالتوحد وربما كان مصابا بالتوحد ولكن لايمكن أثبات ذلك.

وبأعادة نركيب دماغ اينشاتين عبر الكمبيوتر وجد أن بها قشور جدارية مختلفة بشكل غير طبيعي أكبر من 15% أما ولد بها العالمأ وربما نمت لآنه يقوم بتمرينها،

بعد حوإلى نصف قرن طلب الدكتور هارفي من عالم أخر الحفاظ هلى دماغ اينشاتين وطلب عدم أستخدامها الا في الآعمال العلمية وإلى الآن يحتفظ بمخ العالم اينشاتين وسيحفظ إلى الآبد إلى حين التأكد من كشف سر عبقريته بشكل قاطع.

لمشاهدة الفيديو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.