بالفيديو.. سبعة ملايين مشاهدة خلال يومان لعلاء الدين وبساطه السحري الذي ظهر في شوارع نيويورك

استطاع مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب تحقيق أكثر من سبعة ملايين مشاهدة خلال يومان فقط، حيث يظهر شاب من مانهاتن يدعى جيسي وهو يحلق ببساطه الأحمر في شوارع نيويورك مرتدياً زي الشخصية الأسطورية علاء الدين، بمناسبة عيد الهالوين الذي صادق يوم السبت الماضي.

بالفيديو.. سبعة ملايين مشاهدة خلال يومان لعلاء الدين وبساطه السحري الذي ظهر في شوارع نيويورك 1 3/11/2015 - 6:07 م

بساط علاء الدين السحري

استطاع هذا الشاب ابتكار وسيلة ذكية تساعده للتحليق فوق بساط علاء الدين السحري، والتنقل بين شوارع وأزقة مدينة نيويورك، ليبهر العامة والعالم بهذا العمل المذهل، فمن الوهلة الأولى تظن بأن ما يفعله مجرد خدعة بصرية، وهذا ما جعل كل من شاهده وهو منطلق أمامه يسرع في إخراج هاتفه المحمول، ليلتقط صور وفيديوهات لهذا الشاب المبدع الذي صنع أجواء من الفرح والمتعة بين الناس.

تم الكشف عن السر وراء هذا البساط السحري من قبل فريق العمل، فالشاب”جيسي ” قام بتثبيت لوح التزلج بالعجلات تحت أسفل إطارات بلاستيكية، وقام بتغطيتها بسجادأحمر اللون، بحسب صحيفة”ديلي ميل البريطانية”.

لطالما حلمنا بالتحليق عالياً بواسطة بساط علاء الدين السحري في طفولتنا، لكن في النهاية كانت مجرد أحلام خيالية، لكن هذا الشاب استطاع إيجاد وسيلة ذكية مكنته من تحقيق حلمه الطفولي والتحليق بواسطة البساط الطائر   .