بالفيديو : زوجان يستعيدا خاتم زفافهما بعد 37 سنة من ضياعه فى البحر بمتابعتهم للفيس بوك


بعد 37 عاما من ضياع خاتم زفافهما بالقرب من شواطئ اسبانيا ، غمرت السعادة الزوجين بعد استعادتهما له مرة اخرى ، بدأت القصة من عند مدربة الغوص التى تدعى ” جيسيكا كويستا ” عندما وجدت خاتم بالقرب من المدينة الساحلية الشرقية من” بينيدورم  ” الشهر الماضي.

وقالت انها وضعت منشورا يتضمن صورة للخاتم المكتوب عليه تاريخ 17 فبراير 1979على الفيسبوك ، ووجهت طلبا للمساعدة في تعقب هذا الخاتم والاستدلال على من فقده حيث قالت فى المنشور :

” لقد وجدت خاتم أثناء الغوص قبالة سواحل بينيدورم . أتمنى أن استطع من اعادته لمالكه ، هل يمكنك مشاركة هذا من فضلك ؟ بالنسبة لي من المهم جدا أن اعيده الى صاحبه .

وأضافت المدربة كويستا في فيديو بثته الـ BBC

“عندما نظرت في هذا بمزيد من التفصيل وجدت انه مؤرخا عليه الاسم وتاريخ الزفاف ، وأنه خاتم زواج وعندها شعرت بالحزن قليلا لتفكرى في مقدار حزن من فقد هذا الخاتم .

ومن حسن الحظ انه تمت مشاركة المنشور من قبل أكثر من 80،000 من مستخدمي الفيسبوك حتى وصل  في نهاية المطاف الى السيد  ” أوجستين ألياجا ”  وزوجته ” جوانى سانشيز”

واوضحت الزوجة انها فقدت الخاتم اثناء السباحة بعد عدة شهور من زواجها ، وقامت السيدة كويستا بارجاع الخاتم لهما وسط سعادة بالغة من المتابعين .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.