بالفيديو.. رسالة نبيلة عبيد لدنيا سمير غانم: أخف دم بين كل الممثلات

وجهت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” رسالة للفنانة دنيا سمير غانم، من خلال نشر مقطع من مسلسل “لهفة” الذي عرض في رمضان 2015.

بالفيديو.. رسالة نبيلة عبيد لدنيا سمير غانم: أخف دم بين كل الممثلات

وهو المقطع الذي ظهرت فيه نبيلة عبيد، مع دنيا سمير غانم، ضمن المسلسل الذي ظهرت في إحدى حلقاته كضيفة شرف، وقدمت دور عضوة لجنة تحكيم تختبر (لهفة).

وقالت نجمة مصر الأولى، تعليقًا على المقطع في رسالة لدنيا التي وصفتها بإبنة الغاليين، أنها أخف دم بين كل الممثلات الشباب، معربة عن اشتياقها لها، وداعية الله أن تتجاوز محنتها، وأن تعود من جديد لجمهورها لتفرحه.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، قد نشرت مؤخرًا مجموعة صور من خلال مشاركتها في حفل تكريم والديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، خلال المهرجان القومي للمسرح.

ووجهت دنيا، الشكر لجمهورها من خلال حسابها على موقع “انستجرام” قائلة أنها تشعر بمحبة الناس حولها وخاصة الجمهور العظيم الذي وصفته بأنه أصبح عيلتها.

الجدير بالذكر أن أسطورة الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي، بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، قبل أن ترحل زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة أيضًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا وإصابتها بتليف الرئة في 7 أغسطس الماضي، وبعد أقل من 3 أشهر على رحيل رفيق دربها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.