بالفيديو رد فعل قاسي من إحدى معجبات عمرو دياب على شيرين عبد الوهاب

قام العديد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بتدأول مقطع فيديو تم نشره من قبل فتاة مصرية تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تسعى عن طريقه إلى أن ترد على الكلام المسيء الذي تفوهت به المطربة شيرين عبد الوهاب ضد “الهضبة” عمرو دياب.

رد فعل قاس من إحدى معجبات عمرو دياب على شيرين عبد الوهاب

استخدمت الفتاة جهازا إلكترونيا في أحد المطاعم في أمريكا يضم العديد من المطربين المعروفين على مستوى العالم وقامت بالبحث عن اسم شيرين عبد الوهاب من خلال هذا الجهاز، ولكن لم تظهر أية نتائج، وعندما قامت بالبحث عن اسم “عمرو دياب” ظهرت لها جميع أغانيه.

مصرية تحرج شيرين بتجربة حية

أوضحت الفتاة أن المصريين في أمريكا يفتخرون “بالهضبة” والعالم كله يعرفه، إلا أنه لا أحد يعرف من هي شيرين عبد الوهاب.وهنا اعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع هو أفضل رد على بذاءات شيرين عبد الوهاب، لعلها تتعلم كيف تتحكم في ألفاظها وطريقة كلامها بما يحفظ لها كرامتها ويمنعها من إهانة نفسها أمام الجميع.

وفي موقف آخر، نفس المعنى نقلته هدى الناظر مديرة أعمال المطرب عمرو دياب حين قررت أن ترد على الكلام المسيء الذي قالته شيرين عبد الوهاب في حق الهضبة، عن طريق رسالة غير مباشرة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث قالت فيها: “لأ ده احنا متعلمناش بق” وأظهرت شهرة الهضبة هناك.

http://www.youtube.com/watch?v=ncyLGvZhBHE


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.