بالفيديو رد فعل شاب سعودي تفاجأ بوجود شخص يشبهه تماما يجلس بجانبه

الكل يعرف وكما يقول المثل الشعبي الشهير (يخلق من الشبه أربعين)، أنه قد يوجد تشابه في الشكل والهيئة بين بعض الأشخاص في الكثير من الدول، حيث قد يتواجد شخصين في بلد واحد يتشابهان تماما في الشكل والهيئة والجسم، حتى أنه في بعض الأحيان يصعب التفريق بينهما للتشابه الكبير المتواجد بينهم، وهذا من الممكن أن يحدث كثيرا، ولكن هل من الممكن أن يتواجد الشخصان المتشابهان في مكان واحد ويرى كلا منهما الآخر؟ وفي هذه الحالة ماذا سيكون رد فعلهما.

بالفيديو رد فعل شاب سعودي تفاجأ بوجود شخص يشبهه تماما يجلس بجانبه 1 26/9/2016 - 6:21 ص

وللتعرف على هذا، قام بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بنشر مقطع فيديو طريف، ويظهر هذا المقطع رد فعل شخص سعودي تفاجأ بوجود شخص يجلس بجانبه في أحد الأماكن العامة داخل المملكة العربية السعودية، وقد حقق هذا المقطع نسب مشاهدة عالية جداً في جميع أنحاء الوطن العربي وليس السعودية فقط.

حيث يظهر الفيديو شخص سعودي يجلس في أحد الاستراحات، ويدخل عليه شخصا يشبهه تماما ويجلس بجانبه، ليدخل هذا الشخص في نوبة ضحك هستيرية أمام الجميع مستغربا مما يحدث، ويقوم هذا الشخص بسؤال الأخر من أين اتيت؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.