بالفيديو.. رانيا محمود ياسن تطرد ضيف الحلقة وتسبه على الهواء “مش عازين كفرة”

قامت الفنانة رانيا محمود ياسين بطرد أحد ضيوفها أثناء بث حلقة اليوم من برنامج “صباح العاصمة” والذي تقدمه على فضائية العاصمة على الهواء مباشرة، بعد أن وجهت كلامها له: “بره مع السلامة مش عايزين لا مُلحدين ولا كفرة”
وكانت حلقة اليوم قد تناولت فقرة عن الالحاد بعنوان “لماذا أنا ملحد” وحضرها ايمن مسعود وأحمد الحرقان كضيوف للمناظرة، إلا أن الضيف “أحمد الحرقان قد اعترض على احتكار ايمن مسعود الكلام خلال الحلقة وعدم اعطاؤه فرصة الرد.
ثم بدأ الحرقان في الرد وقال “لم يثبت في التاريخ وجود شخصية محمد، ولا يوجد شخصية أثبت التاريخ وجودها بشكل مطلق، فاذا كنت لا تستطيع عرض أدلة علمية لوجوده، فكيف تطالبني أن أؤمن بمحمد ايمان مطلق”، قاطعته رانيا مطالبة من الضيف الآخر “أيمن مسعود أن يرد على هذا الكلام.
فاعترض الحرقان من جديد مطالباً اياها بعدم مقاطعته حتى ينتهي من رده، وأمام اصرارها خيرها ما بين الاستماع له واعطاؤه الفرصة في الرد كاملة وبين أن ينصرف تاركًا الحلقة.

بالفيديو.. رانيا محمود ياسن تطرد ضيف الحلقة وتسبه على الهواء "مش عايزين كفرة"

فما كان من رانيا إلا أن قالت له “احنا من حقنا ندير الحلقة زي ما احنا عايزين وزي ما احنا شايفين، وبعد أن قرر الضيف ترك الحلقة بعد أن احتد النقاش قالت “يالا اتفضل امشي مع السلامة إحنا أصلا مش عايزين لا مُلحدين ولا كفرة أساسا، احنا بنقدم فكر عشان الناس تتعظ منه، تتعظ من الكفر والإلحاد، وهذه الأفكار المُشينة في المجتمع”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.