بالفيديو رائد فضاء يبكي في الفضاء والدموع حجمها غريب جدا

عالم الفضاء للأسف ما زال عالماً مبهما وغامضاُ للعديد من الأشخاص وتعتبر العديد من الأخبار والاستكشافات الجديدة عن علم الفضاء وعالم الفضاء هي أخبار ثانوية وليس أخباراً رئيسية يجب أن يطلع عليها الناس مع أن اكتشافات العلم الحديث قد فادت البشرية واعتمدت عليها كل الدول المتقدمة في ازدهار شعوبها وتطور منظومتها الاقتصادية والعلمية والثقافية.
وقد تطور علم الفضاء في العقد الماضي تطورا ملحوظاً وتوصل علماء الفضاء للعديد من الاكتشافات المذهلة وتم إرسال مركبة إلي كوكب المريخ ويتم التحضير لإرسال بعثة بشرية إلي كوكب المريخ أو ما يسمى بالكوكب الأحمر..
وقد انتشر على اليوتيوب فيديو يظهر رائداُ فضائياً يبكي في الفضاء ويصور لحظات بكائه وما الذي يفعله انعدام الجاذبية عندما يبكي ذلك الرجل.
كما انتشر على اليوتيوب العديد من مثل تلك الفيديوهات والتي تظهر الرواد الفضائيين عندما يأكلون وعندما يصلون وعندما ينامون فسبحان الله خالق ذلك الكون العظيم والذي يحتوي على الملايين من المجرات والمجرات بدورها تحتوي على العديد من النجوم والنجوم تكون العديد من المجموعات والكواكب وسبحان الله عندما يبين لنا مدى ضعفنا ومدي صغرنا بالنسبة إلى حجم ذلك الكون الغير متناهي ويحاول علماء الفضاء تفسير العديد من الاكتشافات الجديدة في الفضاء وهناك العديد والعديد من مثل تلك الأمور لم يتم الوصول إلي تفسيرها حثي الآن.

بالفيديو رائد فضاء يبكي في الفضاء والدموع حجمها غريب جدا 1 11/12/2015 - 2:36 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.