بالفيديو: حل لغز تحليق السيارات في الهواء بشارع في الصين

رصدت كاميرات المراقبة الموجودة في احدى شوارعمدينة شينغتاي بولاية “خبى”الصينية,حادث غريب حير الملايين وعجز الجميع عن تفسيره,حتى السلطات نفسها.

ما رصدته الكاميرا، هو تعرض 3 سيارات كانت تمر في الشارع لحادث غريب ادى إلى تطايرها في الهواء وانقلبت احداها في الشارع,هذا الحادث الغريب حير كل من شاهده,وعجز الجميع حتى سلطات المدينة عن تفسيره,ولولا أن الفيديو مصدره دائرة المرور بالمدينة لشكك فيه الكثيرون.

وقد تم بث الفيديو في وسائل الاعلام الصينية واثار دهشة الصينين بشدة وبدأ الكل بالبحث والتفكير عن سبب منطقى لهذا الحادث الغريب,لكن لم يستطع احد تفسيره.

الحادث تسبب في تطاير سيارتين كانت مقبلتين من يمين الشارع,وسيارة اخرى في اليسار,حيث ارتفعت السيارات في الهواء ثم عادت إلى وضعها الطبيعي باستثناء احدى السيارات التي انقلبت على جانبها في الشارع.

لكن دقة الفيديو وعدم وضوحه، وعدم تحقيق سلطات المرور في الأمر سريعا، ادى إلى حيرة كل من شاهد الفيديو,واعتباره حادث غير طبيعي تسببت فيه قوة غير طبيعية,لكن ما اثبتته تحقيقات السلطات مؤخراً هو تشابك سلك فولاذى بسيارة النظافة كانت تسير في يسار الشارع,وهو ما ادى إلى شد السلك بقوة، وتطايرت السيارات في الهواء بعد اصطدامها بالسلك المشدود.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً