بالفيديو | حلمي بكر ينفعل بسبب سؤاله عن حمو بيكا.. ويصفه بـ “الصرصار”

انفعل الموسيقار الكبير حلمي بكر، خلال ندوة صحفية عند سؤاله عن مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

بالفيديو | حلمي بكر ينفعل بسبب سؤاله عن حمو بيكا.. ويصفه بـ "الصرصار"

ورفض بكر، الحديث عنه أو عن أي مؤدي مهرجانات آخر، قائلًا: “أي مكان هتواجد فيه تقولي اسم أي صرصار من دول واديني قولت حشرة ما يتقالش لأن احنا بنحييهم تاني سيبهم هما دلوقتي جابوا التراب عليهم هتنكش التراب ليه تاني ما تقولش أسماء”.

وأضاف بكر، أن حال المجتمع تدهور بشدة وذلك بسبب هؤلاء، مؤكدًا أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر “محتاج يطلع له ضواف عشان يعرف يخربش أمتى ويطبطب أمتى.. لكن الطبطبة طول الوقت مش صح” في إشارة إلى القرار الذي أصدره نقيب المهن الموسيقية بمنع مجموعة من مؤدي المهرجانات من الغناء في مصر.

وكان حمو بيكا، قد تقدم برسالة اعتذار لهاني شاكر، طالبه فيه بالسماح له بالعودة للغناء في مصر مرة أخرى، وذلك من خلال صورة نشرها لنقيب المهن الموسيقية، طالبه فيها بقبول اعتذاره عن ما صدر منه من تجاوزات في حقه وحق أعضاء مجلس النقابة.

حلمي بكر، هو ملحن وموزع موسيقى مصري ولد في 6 ديسمبر 1937، ولحن أكثر من 1500 لحن لكبار مطربي مصر والوطن العربي مثل: نجاة الصغيرة، وليلى مراد، ووردة الجزائرية، وماهر العطار، وعلي الحجار، ومدحت صالح، ومحمد الحلو، بالإضافة إلى 48 مسرحية غنائية أبرزهم: “سيدتي الجميلة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.