بالفيديو..جمال سليمان يصف مهنة الفن بإنها “غدارة” بعد عمل فحص شامل في قناة الحياة


استضاف أمس الأربعاء برنامج “فحص شامل”  الذي يبث عبر قناة الحياة الممثل السوري جمال سليمان وكانت تستضيفه   الإعلامية “راغدة شلهوب” في أول حلقة من البرنامج  وتقوم فكرة هذا البرنامج على استضافة المشاهير وكأنهم في عيادة طبيب نفسي ومن خلال الأسئلة التي تُطرح على الضيف يتم الفحص الشامل على مكونات شخصيته .

سألت مقدمة البرنامج الفنان السوري جمال سليمان عن بعض الأمور التي تتعلق بشخصيته وعن الأوضاع التي تمر بها سوريا وطنه الغالي وما يعاني هذا البلد من أمراض هل يعاني من السكر أو السرطان؟ أجاب  “سليمان” أن سوريا تعاني من الضغط وعزوف أشقائها العرب عن مساعدتها وحل المشكلة بالطرق السياسية والجميع يعلم كيف يمكن الحل!.

الفنان جمال سليمان يعترف أن الفن مهنة غدارة والسبب!

وعن” الفن “قال الممثل جمال سليمان أن العمل بالفن صعب وهو مهنة “غدارة” والسبب أن النجوم عندما يكونوا في الصف الأول ومشهورين وتتهافت عليهم الصحافة والمعجبين والأصدقاء وبمجرد أن تخفو أضواء النجومية ينساه الناس والأصدقاء ويعيش منعزلا عن المجتمع سواء في منزله أو مريضاً في المستشفى ولا يملك تكاليف العلاج.
تابع الفنان جمال سليمان بحزن وحسرة على مهنة الفن الغدارة  قائلاً: انا كثيراً ما ازور هؤلاء النجوم وأشعر بالحزن عندما اراهم  أو أقرأ أخبار عن مرضهم وذكر أيضاً أن الوسط الفني مظلوم بوصف البعض بأن كل من يعمل به مستهتر وغير محترم وقال أن هناك  كثيرمن الفنانين المحترمين في الوسط.

علق جمال سليمان  على أحد الصور التي نشرت له وهو يرقص مع أحد الراقصات أجاب بأنه من الفنانين الذين لا يحبون السهر أو الحفلات  ولكن إذا صادف وجوده بمكان به رقص وفرفشة فلا مانع من أن ينسجم مع الحاضرين وعن حقيقة الصورة التي نشرت له قال: الصورة ليست فوتو شوب ولكنها حقيقية وتكلم عن تلك المناسبة بأنه كان حفل عشاء أقامه لأصدقائه من الفنانين المصريين والعرب وعلى رأسهم الفنان محمود عبد العزيز وحضرأيضاً أحد أصدقائه المطربين وراقصة فتم تصويره وهو يرقص معها.
في نهاية الحوار قامت الطبيبة النفسية بتحليل شخصية الفنان السوري “جمال سليمان” وقالت أنه شخص محترم ومتدين وله مبادىء وحنون وقوي الشخصية ويجب على المرأة التي يعيش معها أن تقرأه من بين السطور.
المزيد:

شاهد أبو سن السعودي لما شاف أمريكية على النت بيموت من الضحك وهو يعترف بحبه
نصف رسالة الفتاة التي انتحرت أثناء جنازة الفنان عبد الحليم حافظ

واليكم الفيديو الذي تحدث فيه جمال سليمان عن نفسه وأسراره في فحص شامل من قناة الحياة:

.https://www.youtube.com/watch?v=wMODwLd1lfo


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.