بالفيديو: بكاء الفنانة ميريهان حسين على الهواء مباشرة “و حسيت باذي الشهرة “

قضية الفنانة ميرهان حسين والتي اخدت حجما كبيرا من الاعلام سواء المري أو المسموع أو مواقع الانترنت وذلك بسبب شهرتها في السنوات الماضية وتقديم ادوار كبيرة في السينما والدراما.و قامت نقابة المهن التمثيلة بمتابعة قضيتها من خلال تواجدها من أول لحظة في قسم الهرم ودافعت عنها بعد معرفة التفاصيل على لسانها في القنوات الفضائية ويتضامن الآن جميع الممثلين معاها.

بالفيديو: بكاء الفنانة ميريهان حسين على الهواء مباشرة "و حسيت باذي الشهرة " 1 3/3/2016 - 3:40 ص

التفاصيل المرصودة الينا هي أن تم القبض عليها بعد مشاجرة مع ضابط شرطة في كمين حسب فيديو شاهدناة على الانترنت ولكن يتضح الينا أن الموضوع أكبر من ذلك ويوجد تعتيم على تفاصيلة. وتم اخلاء سبيل الفنانة ميرهان حسين بكفالة قدرها 5 الاف جنية وتعهدت على الذهاب إلى الطب الشرعي بضمان محل اقامتها. وسوف تسير الامور في نصابها القانوني. وغادرت القسم وذهب إلى الاستديو في قناة دريم مع الاعلامي وائل الابراشي.

قال الابراشي في مقدمتة أن لم يتحدث معاها كما تم الاتفاق مع ميرهان حسين عن اي تفاصيل في القضية ووجة اليها بعض الاسئلة البسيطة وقال ميرهيان أن جاءت من القسم على الاستديو مباشرة وهذا لسبب أن الاعلامي وائل الابراشي دافع عنها وتشكرة وتشكر أيضاً النقابة التي تقف بجانبها وتشكر كل الناس الذين يساندونها. وان حقها سوف يرجع بالقانون فقط. وقالت أن شهرتها اذتها. وبكات على الهواء مباشرة بسب حالة الظلم التي وقعت فيها وفي انتظار تحقيق العدالة.



اترك تعليقا