بالفيديو باحث فلكي عمرو دياب ماسوني وعزت العلايلي جني وليس بشرا

أعرب العالم الفلكي الشهير وعضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين الدكتور أحمد شاهين من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج اقتحام الذي يذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية عن ريببته في النجاح الكبير جداً الذي حققه المطرب ابن مدينة بورسعيد الساحلية عمرو دياب ووصولة إلى المكانية العالمية في غضون سنوات قليلة.

بالفيديو باحث فلكي عمرو دياب ماسوني وعزت العلايلي جني وليس بشرا

العالم أحمد شاهين الفنان عمرو دياب جزء من الماسونية العالمية.

وأوضح عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين أن المطرب عمرو دياب من الطراز الألوماني المتنور وهذا الطراز نوع من أنواه الماسونية والتي تشمل حكومة خفية حاكمة للعالم.

أحمد شاهين يكشف سبب النجاح الكبير الذي حققه عمرو دياب

وأضاف أحمد شاهين أن سبب النجاح الكبير الذي حققه المطرب عمرو دياب هو خدمته للماسونية العالمية وأشار أحمد شاهين أن الأجتهاد في العمل ليس هو الطريق الوحيد من أجل تحقيق النجاح والأهداف والوصول للقمة بل أحيانا يكون سبب النجاح والوصول للقمة هو استخدام أساليب المكر والخداع.

وفي نهاية المداخلة الهاتفية قال أن الفنان عزت العلايلي يحمل روحا جنيا وليس بشرا وذلك على حسب زعمة والجدير بالذكر أن بعد انتشار هذا الفيديو للعالم الفلكي أحمد شاهين قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ومعجبين عمرو دياب بشن حملة انتقادات وهجوم عليه.

والجدير بالذكر أن العالم الفلكي  أحمد شاهين أثار الجدل وتعرض للكثير من الانتقادات بسبب تنبؤاته الجرئية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of عادل
    عادل يقول

    كل شيء جايز ، وكلامه فيه الخطأ وفيه الصواب

  2. Avatar of Mary
    Mary يقول

    عمرو دياب وصل للعالمية بمجهودة الفني وده خلال سنوات عديدة.. ده احنا اتربينا على اغانيه لحد ماكبرنا وانت جاي تقول دلوقتي خلال سنوات قليلة..
    عمرو دياب رمز لمصر مش هنسمح لامثالك انهم يهدموه كفاية حقد وغل وياريت تتعلم منه عشان تبقى حاجة