بالفيديو الممثل السعودى (فايز المالكى) حاول المزاح مع (الوليد بن طلال) فماذا فعل به

لن يتخيل أحد أن المزحة التي حاول الممثل السعودى الكبير (فايز المالكى) أن يمزح بها مع الأمير السعودى (الوليد بن طلال) يكون هذا رد فعل الأمير عليها، فهى واقعة من أغرب الوقائع والحوادث التي يمكن أن تمر على الإنسان، حيث تتحول مزحته إلى حقيقة في شئ لا يمكن أن يتوقعه أو يتخيله.

بالفيديو الممثل السعودى (فايز المالكى) حاول المزاح مع (الوليد بن طلال) فماذا فعل به 1 4/9/2015 - 7:46 ص

تعود أحداث هذة الواقعة إلى قيام الأمير (الوليد بن طلال) بتهنئة الممثل السعودى (فايز المالكى) على نجاح أحد مسلسلاته الجديدة عبر موقع تويتر، فقام الممثل السعودى برد هذة التهنئة على تويتر، وقام بالمزاح مع الأمير على تويتر وقال له (طيب شقة في البرج الجديد، وبنتلي راضي ما في مشكلة اها كامري طيب بعد أيفون ينفع اها أقسم بالله ما أرتوت لك هين).

ولم يتخيل أحد بعدها أن رد فعل الأمير الوليد بن طلال سوف يكون بهذة الطريقه، حيث إستجاب على الفور لطلب فايز المالكى وقام بإهدائه شقة في البرج السكنى الجديد التابع له وسيارة وأيفون.

وبعدها بدقائق قليلة كتب المالكى على تويتر أنه كان يمزح فقط مع الأمير وقام بتوجية الشكر له على هداياة القيمة، وبعدها تلقى المالكى التهنئة من جميع الفنانين وكان من أول المهنئين الممثل الكويتى (حسن البلام) والذي تمنى أن يفعل أمراء الكويت مثل أمراء السعودية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.