بالفيديو….المشهد الذى هز مشاعر العالم فى افتتاح قناة السويس الجديدة


حفل افتتاح قناة السويس الجديدة والذى أقيم الخميس السادس من أغسطس لعام 2015 بحضور الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى وحضور عدد كبير من رؤساء العالم والعديد من الوفود الأجنبية كان حديث العالم أجمع شرقا وغربا وتحدثت وسائل الاعلام المختلفة عن مات فى حفل الافتتاح والمشاهد الابرز فيه.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اشادو فيه بحفل افتتاح قناة السويس ، مشيرين الى بعض المشاهد التي وصفوها بانها لاتنسي وستظل باقية في ذاكرة كل من شاهد هذا اليوم. ويشير المقطع الى أهم المشاهد، تلك التي رأوا فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يُحقق أمنية طفل مريض بالسرطان، عمر صلاح، ابن التسع سنوات، ويصطحبه معه على متن يخت المحروسة.

وكان أبرز هذه المشاهد فى حفل افتتاح القناة والذى هز مشاعر العالم كله وكان حديث وسائل الاعلام والمحطات الفضائية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى هو اصطحاب الرئيس السيسى للطفل عمر صلاح المصاب بالسرطان وهو طفل عمره تسع سنوات أصيب بمرض خطير وكان يقبع بمستشفى سرطان الأطفال 57357 وكانت أمنية حياته ارتداء البدلة العسكرية ومقابلة الرئيس السيسى وفى لفتة طيبة من الرئيس حقق له أمنيته واصطحبه الرئيس على يخت المحروسة فى مشهد هز مشاعر العالم أجمع.

عُمر.. حكاية طفل من "سرير" السرطان إلى يخت المحروسة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.