بالفيديو الفنان (محمد صبحى) يقلد الرئيس السيسي في أولى حلقات برنامجة (أعزائى المشاهدين)

لأول مرة في تاريخ مسيرته الفنية يقوم الفنان الكبير (محمد صبحى) بتقديم برنامج على شاشات التيلفزيون المصرى، حيث كان يشارك هذا الفنان الكبير في الأعمال الدرامية والسينمائية فقط ولا يتجه إلى البرامج، ولكن هذة المرة يخرج إلينا الفنان الكبير ببرنامج سياسى كوميدى يناقش أحوال البلاد.

هذا البرنامج يذاع على قناة (سى بى سى) ويحمل اسم (أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة) وتم إذاعة أولى حلقاته أمس السبت، وحققت الحلقة الأولى منه نجاحا كبيرا ولاقت إعجابا كبيرا من المشاهدين.

وفي الحلقة الأولى من البرنامج ناقش محمد صبحى الزيادة السكانية الرهيبة التي تحدث في مصر، حيث قال أن عدد سكان مصر كان 30 مليون نسمة أما الآن فقد أصبح التعداد 90 مليون نسمة ولذلك أصبح الحمل ثقيل على الرئيس عبد الفتاح السيسى.

هذا وقد قام الفنان الكبير محمد صبحى في أولى حلقات هذا البرنامج بتقليد الرئيس السيسي في خطاباته بطريقة رائعة حيث قال (خودو بالكم مصر محروسة بالمصريين أقول ثاني مصر محروسة بالمصريين أنا بقول الكلام ده ليه الحقيقة أنا بقول الكلام ده للشباب ومن فضلكم خلوا عندكم أمل لبكره أنا عايز أقول إيه أنتو اللي هتبنوا مصر هو فيه غيركم هيبنيها لا والله لا والله).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ربيع منصور يقول

    تحياتى للفنان محمد صبحى .
    تقليده لكلام الرئيس عادى ممكن يكون من منطلق حب فى شخصية الرئيس .
    لكن انا مش عاجبنى انك تقلد والضيوف يضحكوا .
    ممكن يكون الضحك على طريقتك فى التقليد ..
    وممكن يكون الضحك على مضمون كلام الرئيس وده اللى مش ها نقبله ..
    برجاء يا استاذ محمد توخى الحذر