بالفيديو الفنان (محمد صبحى) يعلن عن مفاجأة للطالبة (مريم) صاحبة صفر الثانوية العامة

حالة من الجدل والسخط تسود الشارع المصري بعد إعلان الطب الشرعى للنتيجة النهائية لمقارنه الخطوط الخاصة بالطالبة (مريم ملاك زكى) صاحبة صفر الثانوية العامة، والتي أكد فيها التقرير أن جميع الخطوط الخاصه بهذة الطالبة متطابقة مما يعنى أنه لا صحة لما تدعية هذة الطالبة من أنه تم تبديل أوراقها، وأن الأوراق الموجودة والحاصله على صفر هى أوراقها ولم يتم إستبدالها كما أدعت الطالبة.

بالفيديو الفنان (محمد صبحى) يعلن عن مفاجأة للطالبة (مريم) صاحبة صفر الثانوية العامة 1 31/8/2015 - 7:17 ص

وبناءا على هذا التقرير قامت النيابه العامة بحفظ التحقيقات في هذة القضية الغريبه، ولكن الملاحظ أنه يوجد الكثير من الأشخاص في الشارع المصري لا يصدقون ما قاله تقرير الطب الشرعى ويقولون إن هذا التقرير أعد خصيصا ليكون في صالح وزارة التربية والتعليم حتى لا يتم إحراج الوزارة.

ومن بين هؤلاء الأشخاص الفنان الكبير (محمد صبحى) والذي أعلن بالأمس من خلال مداخله هاتفية مع برنامج (هنا العاصمة) والتي تقدمه الإعلامية الكبيرة (لميس الحديدى) على قناة (سى بى سى مصر) أنه مستعد أن يقوم بتحمل جميع نفقات تعليم هذة الطالبة خارج مصر وتحمل جميع تكاليف تعليمها وإقامتها.

ووجه الفنان الكبير (محمد صبحى) لهذة الفتاة رسالة قال فيها (أوعي تفقدي ثقتك في نفسك، وأوعي تزعلى من مصر، أزعلى من أشخاص في مصر، وهتاخدي حقك وهتبفي عظيمة، ولو حتى كان تعليمك خارج مصر هيكون على حسابي أنا يا بنتي.وأنامتألم لأننا جميعًا في مصر نعلم أن الغش أصبح جماعيًا، وأن من غش وصل مجموعه إلى 95%، ولا أحد يستطيع أن ينكر هذا، سواء كان وزير التربية والتعليم أو الوزارة).

ثم قام صبحى بتوجية رسالة لوزير التعليم يقول له فيها أن الإعتراف بالخطأ ليس جريمة ولا ظلم ولكن الظلم أن تشعر هذة الفتاة بالظلم في دولتها وتتهموها بالمرض النفسى وغيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.