بالفيديو الفنان (حسين الجسمى) يهدى أغنية (محبوبتى) لشعب اليمن الشقيق

على غرار أغنية (بشرى خير) التي أهداها الفنان والمطرب الكبير (حسين الجسمى) لشعب مصر الكبير وحققت نجاحا منقطع النظير، قام الفنان الكبير حسين الجسمى بإهداء أغنية جديدة للشعب اليمنى الشقيق وهذة الأغنية تحمل اسم (محبوبتى).

بالفيديو الفنان (حسين الجسمى) يهدى أغنية (محبوبتى) لشعب اليمن الشقيق 1 9/10/2015 - 6:17 ص

وهذة الأغنية قام الفنان (حسين الجسمى) بتسجيلها خصيصا بصوته لكى يفرح بها الشعب اليمنى الحزين، وهى من كلمات الشاعر اليمنى الكبير (أبو بكر المحضار) وألحان (على سعيد بن على).

هذا وقد أعرب الفنان الإماراتى الكبير (حسين الجسمى) عن سعادته الكبيرة بهذة الأغنية والتي يعتبرها أقل شئ يمكن أن يتم تقديمة لشعب اليمن الكبير الذي يعانى حاليا من ويلات الحرب، ويتمنى أن تحقق هذة الأغنية قبولا ونجاحا عند الشعب اليمنى وجميع شعوب الدول العربية.

وهذة الأغنية الجميله يوضح من خلالها الفنان (حسين الجسمى) طريقة عيش المواطن اليمنى وكيفية تأقلمة مع لقمة العيش وبحثه عنها، وما يعانية المواطن اليمنى في كل يوم من ويلات الحرب الدائرة هنالك.

هذا وقد تم إطلاق هذة الأغنية عبر جميع الإذاعات العربية والخليجية كافة، وكذلك الصفحة الخاصة بالفنان حسين الجسمى على اليوتيوب، وقد علق الجسمى على الفيديو (إهداء إلى أرض اليمن الطاهر.. من قلب حسين الجسمي).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.