بالفيديو: الفنانة ميرهان حسين من امام الطب الشرعي اثبتوا ” تعذيبي ” وحفي هيرجع

استحوذت قضية الفنانة ميرهان حسين على نسب قراءة ومشاهدة كبيرة من جانب الإعلام والمواقع الالكترونية وهناك من يقف بجانبها وهناك ضدها. ولكن مجريات الموضوع والتحقيق لم توضح كل التفاصيل والصورة الكاملة.
قضت ميرهان أيام في القسم وتم عرضها على النيابة وادلت بمعلومات. وتم اخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنية مصري.و بضمان محل إقامتها. وتعاهدت على الذهاب إلى الطب الشرعي وفور وخروجها من القسم تحدثت مساء أمس في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم مع الإعلامي وائل الابراشي

بالفيديو: الفنانة ميرهان حسين من امام الطب الشرعي اثبتوا " تعذيبي " وحفي هيرجع 1 3/3/2016 - 7:37 م

. وقالت إنها لم تتحدث في صلب القضية وأنها سوف تشكر جميع المتضامنين معاها من الوسط الفني وخارجة. وكانت مدة الحديث حوالي 12 دقيقة. وبعدها غادرت القناة.
بعد تعهدها بالذهاب للطب الشرعي ذهبت صباح اليوم إلى مصلحة الطب الشرعي للكشف عليها وإثبات ما فيها من إصابات جراء الاعتداء عليها وحاول بعض الصحفيين الحصول على كلمات من فم ميرهان وتوجية اسئلة إليها مثل. هل تم الاعتداء عليكي من قبل ظباط الشرطة ام لا؟
و لكنها ظلت صامدة وفي لحظة خروجها من الطب الشرعي صرحت وقالت هي والمحامي الخاص بها انة تم التأكد من الإصابات وإثبات الاعتداء عليها وقالت حفي هيرجع وحصلي تعذيب ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي الذي يوضح تصريحات ميرهان حسين بعد خروجها من الطب الشرعي عصر اليوم الأربعاء.



اترك تعليقاً