بالفيديو: الفنانة ميرهان حسين تسب ضابط شرطة في كمين ومعاها خمور واصابة عسكري

الفنانة ميرهان حسين واحدة من نجوم الفن الشباب في مصر والذين ظهروا خلال السنوات الاخيرة وتالقوا وقدموا ادوار كثيرة سواء في السينما والدراما واخر اعمالها والتي ما زالت تعرض في السينمات في مصر وخارج مصر فليم الهرم الرابع والذي حقق اعلى الايردات في الوقت الحالي.

بالفيديو: الفنانة ميرهان حسين تسب ضابط شرطة في كمين ومعاها خمور واصابة عسكري 1 1/3/2016 - 3:16 م

تم القبض على الفنانة ميرهان حسين في كمين في منطقة المنصورية والتابع لقسم الهرم وقالت وزارة الدخلية في بيان لها أن الفنانة كانت تقود سيارتها وتم ايقافها ولكنها رفضت وحاولت الهروب من الكمين ولكن تم التعامل معاها بحزم وبشدة وتم ايقافها من جانب الظباط في الكمين ولكن اثناء محاولة هروبها اصابت عسكري شرطة. ببعض الجروح والذي وقع على الارض اثناء اصتطدام السيارة بة.

و تم نشر فيديو يوضح حديث الفنانة ميريهان حسين مع ضابط الكمين والذي تحدث معاها وقامت بسب الظابط بالفاظ خارجة وخادسة للحياء وقال الظابط لاحد اقاريب ميرهان انة طلب منها نزولها من السيارة لتفتشها وهو اجراء روتيني يتم اتخادة في حالة في الاشتباة في اي مواطن. ولكنها رفضت النزول. وتم ظبط زجاجات خمور وكوب خمر في سيارتها وهو اشارة إلى أن قيادتها وتصرفاتها تحت تاثير الخمر ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=75S2pRBV-PY



اترك تعليقاً