بالفيديو العثور على طالبتين إبتدائية (جدة) المختطفين وأسرار جديدة تكشفها إحدى المعلمات حول حادثة الإختفاء

في إحدى المدارس الإبتدائية بحى البوادى بمدينة (جدة) السعودية وفي ظروف غامضة اختفت أمس طالبتين في الصف السادس الإبتدائى من المدرسة في نهاية اليوم الدراسى، بعد أن قامتا الطالبتين بترك حقائبهما في المدرسة واختفيا عن الآنظار تماما وفي ظروف غامضة.

بالفيديو العثور على طالبتين إبتدائية (جدة) المختطفين وأسرار جديدة تكشفها إحدى المعلمات حول حادثة الإختفاء 1 8/12/2015 - 5:23 ص

هذا وقد اكدت إحدى المعلمات في المدرسة أن المعلمة المناوبة في المدرسة ظلت بالمدرسة حتى أذان المغرب مع تواجد كثيف لقوات الامن داخل المدرسة، هذا وقد كشفت هذة المعلمة عن شئ خطير يتم كشفه لأول مرة، حيث قالت هذة المعلمة (انه مع بداية العام الدراسى اكتشفنا وضع كاميرات مراقبة على سور المدرسة وعندما سألنا المدير عنها قال لا أعلم عنها شيءا وقرر أن يرفع الامر إلى الجهات المختصة وفي اليوم التإلى فؤجئنا بأنه قد تم إزالة جميع الكاميرات من على السور).

هذا وبفضل الله تمكنت قوات الأمن من العثور على الفتاتين المختطفتين، وذلك عن طريق حارس أمن في إحدى المولات والذي تعرف على الفتاتين من خلال صور الطفلتين التي قامت قوات الأمن بتوزيعها على المواطنيين.

هذا وفي مداخلة هاتفية مع برنامج (يا هلا) المذاع على قناة روتانا خليجية أكد خال إحدى الفتاتين ويدعى (أيمن مؤمنه) خبر العثور على الطفلتين وأكد أنهما بصحة جيدة ولم يصبهم أى مكروة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.