بالفيديو.. الشيخ محمد حسان يروى رؤية بأن خالد بن الوليد زار مسجد الرحمة بالزى العسكرى وتوضأ فيه

في إحدى مقاطع الفيديو التي تم نشرها على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى يروى الشيخ محمد حسان بأن خالد بن الوليد قد جاءه في الرؤيا وهو على باب مسجد الرحمة والشيخ محمد حسان بين طلابه،   وأن سيدنا خالد بن الوليد قد وقف على باب مسجد التوحيد وقد التفت الطلاب إليه فقال لهم “لاتلتفتوا إلى فأنتم بين يدى عالم”.

بالفيديو.. الشيخ محمد حسان يروى رؤية بأن خالد بن الوليد زار مسجد الرحمة بالزى العسكرى وتوضأ فيه 1 4/12/2016 - 8:51 ص

وذكر الشيخ محمد حسان بأن سيدنا خالد بن الوليد دخل عليهم ووقف على باب المسجد في أحد دروس الأربعاء وابتسم والشيخ محمد حسان يلقى الدرس فلما التفت إليه الطلاب قال لهم “لا تلتفتوا إلى فأنتم بين يدى عالم” ودخل سيدنا خالد بن الوليد لكى يتوضأ، وقال الشيخ محمد حسان بأنه عاشق لسيدنا خالد بن الوليد وقال اللهم استرنا واحفظنا يا رب.

وقد طلب الشيخ محمد خالد من مصور الفيديو بقناة الرحمة أن يقوم بحذف هذا المقطع وأن يتركه للطلاب فقط وقال الشيخ حسان “واد يا عربى شيلها يا ابنى.. لو لقيتها أنا هأعاقبك.. انا مش رئيس القناة ولا ايه.. ودعا بأن يرزقنا الله الصدق.

وذكر الشيخ محمد حسان الأحاديث التي تدل على صحة الرؤيا ومنها قول الرسول صلى الله عليه وسلم: “بين يدى الساعة تصدق رؤيا المؤمن”، وقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “الرؤيا الصالحة من المبشرات فيراها المؤمن أو ترى له” وبدأ الشيخ خالد في سرد قصة حياة سيدنا خالد بن الوليد.

شاهد الفيديو  الذي يحكى فيه الشيخ محمد حسان بأن سيدنا خالد بن الوليد زار مسجد التوحيد في رؤيا بالزى العسكرى وهو مقطع محذوف من قناة الرحمة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.