بالفيديو.. الراقصة دينا عن الفنانة فيدرا: ست شريرة أنا بكرهها

حلت الراقصة دينا، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه “واحد من الناس”، الذي يذاع عبر قناة “الحياة”، وأبدت رأيها في الفنانة فيدرا، عندما عرضت عليها صورتها، فقالت عنها: “ست شريرة أنا بكرهها.. أنت جايبلي صورتها عشان أقول كده”.

بالفيديو.. الراقصة دينا عن الفنانة فيدرا: ست شريرة أنا بكرهها

وأضافت دينا، أنها لا يوجد أي شيء يربطها بها، والموضوع من أساسه يعود إلى أن فيدرا كانت متزوجة من سامح الباجوري وهي في السابعة عشرة من عمرها، وتزوجته دينا بعد طلاقها منه بـ 10 سنوات، فقررت فيدرا أن تصاحب حماة دينا وتقلبها عليها.

وتابعت دينا، أن فيدرا، شريرة وسوداء وتكرهها بشدة وغير مضطرة لمجاملتها، فهي لا تحبها وما أعلنته في عدد من البرامج في وقت سابق.

يذكر أن فيدرا أحمد علي، والشهيرة بـ “فرح”، هي ممثلة أردنية ولدت في الكويت عام 1973، وهي ممثلة وكاتبة ومخرجة ومهندسة ديكور، بدأت مشوارها الفني من خلال عملها كعارضة أزياء في أمريكا، أثناء فترة دراستها هناك، وظهرت بعدها في الكليبات، قبل أن تتجه للتمثيل.

أبرز أعمالها: “أرض الخوف، وجرانيتا، ومسألة مبدأ، وعفاريت السيالة، وخاص جدًا، وبعد الموقعة، وتفاحة آدم، وحارة اليهود، والصعلوك، ولأعلى سعر، وبين عالمين، والحرباية، ومملكة إبليس ج1، وج2، وفي كل أسبوع يوم جمعة، وهجمة مرتدة، وشقة 6”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.