بالفيديو الرئيس السيس يحرج حارسه الشخصى من اجل فتاة

فعاليات مؤتمر الشباب الوطني في مدينة الاسماعيلية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسيالتي استمرت لثلاثة ايام ويذكر أن الرئيس السيسي قد ذهب إلى هناك عبر سفينة مرت في المجرى الملاحي لقناة السويس.

بالفيديو الرئيس السيس يحرج حارسه الشخصى من اجل فتاة 1 27/4/2017 - 12:39 م

وقد شارك في المؤتمر 1200 شاب وفتاه من مختلف الفئات العمرية يمثلون إقليم القناة من محافظات (السويس وبورسعيد والإسماعيلية)، وايضاً  شباب من محافظتي شمال وجنوب سيناء، وبعض المحافظات الأخرى، وايضاً 100 شاب يمثلون وزارة التعليم العالى، و100 شاب آخر يمثلون وزارة الشباب والرياضة، إلى جانب شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وعدد من شباب الأحزاب السياسية.

ناقش المؤتمر من خلال الجلسات المختلفة عددا من الموضوعات التي تهم المواطن المصرى، ومن بينها مواجهة ارتفاع أسعار السلع والمسئولية المشتركة بين الدولة والمجتمع والمواطن، وجهود الدولة لرعاية المواطن صحيا واجتماعيا وغيرها من المواضيع التي تهم المواطن المصرى.

كيف احرج الرئيس حارسه الشخصى :

أثناء مغادرة الرئيس السيسي لمؤتمر الدورة الثالثة لمؤتمر الشباب بالإسماعيليةوضع الحارس الشخصى له بموقف محرج للغاية  عندما حاول منع فتاة استوقفت الرئيس للسلام عليه.

وصافح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفتاة، وتجاهل الحارس الخاص به تماماً، الذي امتثل فورا لأوامر الرئيس السيسي وابتعد جانباً.

يُذكر أن محافظة الإسماعيلية تستضيف الدورة الثالثة لفعاليات مؤتمر الشباب، الذي يُعقد بشكل دوري تحت رعاية الرئيس السيسي لمناقشة مشاكل الشباب بصفة مستمرة والسماع إلى رغباتهم ومحاولة تنفيذها.

شاهد الفيديو الذي يعرض الموقف الذي أحرج فيه السيسي حارسه الخاص

https://www.youtube.com/watch?v=lhXe3yqm7Z4


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.