بالفيديو الدكتورة نادية عمارة ترد على مفيد فوزى بعد تصريحاته المسيئة عن الشيخ الشعراوي

منذ أيام هاجم الصحفي والإعلامي “مفيد فوزي” الشيخ الراحل “محمد متولي الشعراوي” من خلال لقاءه في برنامج “نظرة” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” قائلا أن الشعراوي فتح الطريق للجماعات الإرهابية للتطرف فهو من زرع بذرة التطرف الديني وكان السبب في إرتداء بعض الفنانات للحجاب هو ما أسماه مفيد بالتحريض.

بالفيديو الدكتورة نادية عمارة ترد على مفيد فوزى بعد تصريحاته المسيئة عن الشيخ الشعراوي

 
وفي أول رد من الدكتورة “نادية عمارة” الداعية الإسلامية من خلال برنامجها “قلوب عامرة ” الذي يذاع على قناة ” الحياة ” على تصريحات مفيد فوزي أعلنت عن غضبها من هذا الإتهام الباطل وأن هذة التصريحات عارية تماما من الصحة وليس لها أصل تاريخي مؤكدتا أن الشيخ الشعراوي هو أستاذها الذي تعلمت  منه الكثير.

وأنها أثبتت في رسالة جامعية لها أن الشيخ الشعراوى كان رجلا صالحا صاحب منهج في تناوله لتفسير آيات القرآن الكريم وأضافت نادية عمارة أنه كان يجب على الإعلامي حمدي رزق مقدم الحلقة أن يستوثق من تلك الاتهامات المباشرة التي وجهت وإتهم بها سيدنا وتاج رأسنا الشيخ الجليل الذي تعلمنا منه الكثير.

وكان يجب التدقيق في عرض هذه المعلومات المسيئة وأن يمر هذا الكلام مرور الكرام دون أن يصدر أي بيان من المؤسسات الدينية لتدافع  عن سيدنا الشعراوي وكان لابد  من الرد على هذا الكلام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.