بالفيديو: الإعلامي عمرو أديب يهاجم علاء مبارك ويصفه بأنه “رد سجون”

قام الإعلامي المصري عمرو أديب، من خلال برنامجه المذاع عبر فضائية ” ام بي سي مصر” بمهاجمة علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بعد أن قام الأخير بمشاركة فيديو لعمرو أديب عبارة عن تصريحات لأديب في برامج مختلفة وأوقات مختلفة يقول من خلالها آراء متعارضة، في إشارة منه إلى عدم ثبات أديب على رأي ومبدأ واحد.

عمرو اديب يهاجم علاء مبارك

عمرو اديب يهاجم علاء مبارك

عمرو أديب يهاجم علاء مبارك

وقال أديب من خلال برنامجه أنه كان يتجنب مهاجمة علاء وجمال مبارك خلال الفترة التي كانا فيها داخل السجن، نظرا لأنه لا يجد أنه من الرجولة مهاجة أحد وهو في موقف ضعف، وأكد أديب أن موقفه هذا ليس خوف منهما بل بدافع أنساني بحت، ثم تطرق للحديث عن سبب تصريحاته التي احتواها الفيديو الذي شاركه علاء مبارك على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وأكد أن هذه التصريحات لم تكن في سياقها الصحيح وطالبه بعرض التصريح كامل وليس جزء منه.

وتابع أديب توجيه كلامه لعلاء مبارك من خلال ما قام به والده الرئيس السابق وتسبب في إيقاف برنامج أديب على قناة اليوم، وتابع اديب بقوله “مش على أخر الزمن واحد رد سجون هيعلمنا الأدب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انت اكبر منافق عرافه تاريخ

  2. غير معروف يقول

    إنت كداب وعلاء مبارك سيدك ياحيوان

  3. غير معروف يقول

    طب ما هو علاء رد سجون فعلا منه لله هو عيلته كلها خربوا البلد ولسه عايزين يرجعوا تانى.!

  4. غير معروف يقول

    الرد سيكون من المعلم فريد الديب وسيكون موجعععععع

  5. غير معروف يقول

    انا كنت بحترمك لكن اساسا انت واحد بوشين ومنافق ومالكش مبدا مش ده مبارك اللى انت قلت عنه ان مبارك ده خط احمر .
    و دلوقت انت شغال فين يا عبد للمال .
    الله يخلصنا من امثالك المنافقين انت راجل بدون مبدا بتشتغل مع إللى يدفع اكتر اتقو عليك وعلى امثالك المنافقين للأسف انا ضيعت وقتا فى متابعتك زمان ايام ما كنت مقتنع انك محترم لكن شفت وجهك القذر بعد ذلك يا جبان.
    وعلى فكره انا مش من أنصار حد علشان ماتفتكرش حاجه