بالفيديو استياء نساء بريطانيا لاغتصاب بريطانية بغرفتها في شرم الشيخ

قال أحد المصريين يسكن في لندن ويدعي هاني أحمد عبر موقع اليوتيوب تعليقاً على فيديو الاغتصاب أن المواطنين البريطانيين أصابتهم حالة من الاستياء الشديد بسبب الواقعة التي اغتصبت فيها سائحة بريطانية بفندق في شرم الشيخ، ووصل الأمر إلى درجة أن احدي البريطانيات أكدت له بأنها سوف ترفع دعوي قضائية ضد الحكومة المصرية، رداً على إهانة البريطانيات بمصر، مؤكداً على أن الإعلام البريطاني شن حملة إعلامية شديدة مطالبين فيها بمقاطعة السياحة المصرية.

ومن جهة آخري قال محمد الكاشف في تعليق له على فيديو الاغتصاب أن وزارة السياحة المصرية تخفي اسم الفندق الذي تمت فيه الواقعة ولا تريد إعلانه، متحدياً الحكومة المصرية بأن من يمتلك هذا الفندق هو أحد رجال الأعمال الذين ينهبون مصر، على حد وصفه.

وأضاف أنه إذا كانت الحكومة المصرية ستقوم برد فعل إيجابي ضد ما حدث كانت أول ماتفعله هو أن تفضح الفندق الذي حدثت فيه الواقعة ومن اغتصب هذه السيدة، مشيراً إلى أنه مصري ويعيش بانجلترا، موضحاً أن كثيرين تحدثوا معه معبرين عن استيائهم ويشتكون له من معاملة المصريين معهم عندما يقومون بزيارة مصر.

ووجه رسالة إلى الحكومة المصرية بأنها يجب عليها أن تعالج البلد واصفاً حالتها بأنها مريضة ويجب معالجتها حتى عندما يرجع يجد مكاناً يستطيع العيش به، مضيفاً أنه عندما يتحدث معه أي أجنبي بأنه يفكر زيارة مصر ينصحه بعدم يزيارتها.

جدير بالذكر أن من قام بواقعة الاغتصاب هو رجل أمن مسئول  عن تأمين الفندق الذي تسكن فيه السائحة البريطانية في شرم الشيخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد