بالفيديو ارمله لبنانيه تكتشف أن زوجها حي بعد أن ظلت ارمله لمدة 28 عام شاهد كيف اكتشفت الزوجه أن زوجها على قيد الحياه !

في واقعه هى الاغرب التي من المستحيل أن تشاهدها في حياتك مره اخرى وهى قصه واقعيه تقوم صاحبة القصة بروي التفاصيل بنفسها حيث ترج الواقعه لامره عاشت بدون زوجها لأكثر من 28 عام بعد أن اخبرتها السلطات انه قام بالانتحار في احد اللفنادق ومن ثم شاهدت التابوت الخاص بالجثمان ولكنها لم تشاهده بعد ما توفي لتجد بعد مرور 28 عام صور لطليقها منتشره على الفيس بوك.
حيث أعلنت ابتسام عبدالله الزوجه المخدوعه طيلة 28 عام للاعلامي “زافين قيومجيان” على شاشة قناة المستقبل اللبنانيه انها فقدت طفلها التي كانت حامل به في الشهر الثالث بعد أن علمت أن زوجها توفى  منتحرا في احد الفنادق ومن ثم تجد صور ” عدنان ” زوجها متواجده على الفيس بوك وبعد التحقق علمت انه على قيد الحياه وانه قام بخاعها طيلة تلك الفتره، الجدير بالذكر انها صرحت انها عانت من مشاكل قانونيه وقضائيه كبيره لتحصل على نصيبها من تركة زوجها المتوفي ولكنها لم تنل شيءا وتطالب بحقها في التركه وفقا للقانون الذي اعلمها أن زوجها توفي منذ 28 عام.

بالفيديو ارمله لبنانيه تكتشف أن زوجها حي بعد أن ظلت ارمله لمدة 28 عام شاهد كيف اكتشفت الزوجه أن زوجها على قيد الحياه ! 1 3/12/2015 - 2:44 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.