بالفيديو: أحمد السقا يقطع الطريق أكثر من 6 ساعات لتصوير مشاهد فليمة الجديد من 30 سنة

أحمد السقا واحد من أكثر الفنانين المصريين الذين يحققون نجاح منقطع النظير وتحقق افلامة اعلى الايردات في كل المواسم واخر افلامة والذي حققت نجاح واسع فليم الجزيرة 2 ويقوم السقا حاليا بتصوير فليمة الجديد من 30 سنة ويشاركة في البطولة كل من الفنانة مني زكي والفنان صلاح عبد الله والفنانة نور وكوكبة من نجوم السينما المصرية والمخرج عمرو عرفة وانتاج وليد منصور.

يقوم الآن السقا وطاقم العمل حاليا وتحديدا من يوم الاحد الموافق 6 مارس بتصوير مشاهد في الفليم واسمة من 30 سنة في منطقة المريوطية طريق سقارة السياحيو قاموا بالسيطرة على الطريق السريع من اتجاة واحد واصبح الاتجاة الاخر تسير فية السيارات ذهابا وايابا معا وانة مخالف وتم اغلاق الطرق من جميع النواحي حتى لا تعبر السيارات من جانب التصوير. ويوجد عدد كبير من السيارات في المنطقة والتي اغلقت الطريق وادت إلى زحام اثناء عبور السيارات.

بعد الانتهاء من تصوير المشاهد في منطقة المريوطية سيسافر فريق العمل إلى لندن لتصوير مجموعة كبيرة من المشاهد وبعد العودة من انجلترا سيقوم الفريق بالسفر مجددا إلى الاسكندرية لانهاء اخر المشاهد وبعد ذلك يتم عمل المونتاج للفليم والذي سوف يعرض في عيد الفطر 2016 وسوف نقوم الآن بنشر اليكم فيديو قصير يوضح زحام وتصوير الفليم من 30 سنة بطولة أحمد السقا ومني زكي



اترك تعليقا