بالفيديو| إنهيار الزوجة الأولى للفنان الراحل محمود عبد العزيز والذي أخفاها عن الإعلام ووالدة محمد وكريم

منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم السبت الماضي الموافق 12/11/2016، انتقل إلى الرفيق الأعلى الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عمر تجاوز الـ 70 عاما بعد صراعه مع مرض السرطان، وكان الخبر بمثابة صدمة على جمهوره ومحبيه وعلى الشعب المصري جميعاً، وهو من مواليد الإسكندرية ودفن بها حسب وصيته.

زوجة الفنان محمود عبد العزيز

عدد زوجات الفنان الراحل محمود عبد العزيز

وكان الفنان الراحل محمود عبد العزيز تزوج مرتين، وأنجب من زوجته الأولى ولدين، وكان زواجه الأول من السيدة جيجي زويد والذي أنجب منها محمد وكريم، وكان الزواج دام 20 عاما حتى أنهى الساحر زواجه منها، ولم يذكر ما هو سبب إنفصالهما ولكنه لم يترك طفليه ورباهما أحسن تربية.

الزوجة الثانية للساحر محمود عبد العزيز

ثم قام الفنان محمود عبد العزيز بالزواج من الإعلامية بوسي شلبي، والذي دام زواجه منها حتى وفاته منذ 3 أيام، لكن لم ينجب منها أطفال، ويٌذكر أن الإعلامية بوسي شلبي هي الشقيقة الصغرى للإعلامية الكبيرة أحلام شلبي والتي كانت صديقة زوجته الأولى “جيجي” زويد”.

عزاء الفنان محمود عبد العزيز

والجدير بالذكر أن عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، كان مساء أمس الاثنين في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وقد حضر الكثير من مشاهير الفن وجيرانه ومحبيه وجمهوره لتقديم واجب العزاء في أعظم فنان مصري، حيث أن الساحر كان من الشخصيات الرائعة والمُحبة للجميع.

شاهد أيضاً:

رحمة الله عليك ويجعلك مثواك الجنة

شاهد الفيديو للتعرف على زوجته الأولى

https://www.youtube.com/watch?v=I7jmhbPa9ho