بالفيديو.. إلهام شاهين: عمري ما جيبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة.. ومعرفش مين محمود المهدي!

تحدثت النجمة إلهام شاهين، عن الجدل المثار حول إعلان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة مقاضاة الفنان أشرف زكي، بعد وصفه بـ “النكرة” عقب تطاوله على الفنانة الكبيرة التي انتقدت رأي زوجته السابقة في المشاهد الجريئة أو التلامس مع ممثل في أعمالها الفنية.

بالفيديو.. إلهام شاهين: عمري ما جيبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة.. ومعرفش مين محمود المهدي!

وقالت إلهام، في مداخلة هاتفية لبرنامج “MBCTrending‎‏” الذي يذاع عبر قناة “MBC4” ومنصة “Shahid VIP” أنها لا تعرف من هو محمود المهدي، ولم تذكر اسمه من قبل هو أو منة عرفة في أي لقاء تليفزيوني.

جاء ذلك عندما وجهت مقدمة البرنامج سؤالًا للفنانة إلهام شاهين، قالت فيه: ما هو تعليقك على الجدل الذي أثاره محمود المهدي، وهو طليق منة عرفة، عندما رد على انتقاد حضرتك له ولزوجته السابقة بسبب رفضهما للقبلات والمشاهد الرومانسية؟ لترد عليها إلهام، قائلة: “مين محمود المهدي أنا مش عارفاه الحقيقة.. أنا ما أعرفوش عشان انتقده ولا أنا عمري جيبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة”.

وأضافت إلهام، قائلة: “يجيبلي جملة مفيدة أنا قولت فيها كلمة منة عرفة.. مفيش الكلام ده أنا الحقيقة ما بتابعش وما بعرفش إيه اللي بيحصل على السوشيال مديا لكن أنا اتحدى إن حد يجيب على لساني اسمه او اسمها لإن هما بالنسبة لي مش على الخريطة خالص ولم أذكر اسمهم في أي موضوع أنا اتكلمت فيه أنا أتحدى إن حد يجيب فعلًا أي لقاء ليا أنا جيبت اسمه أو اسمها أنا معرفهمش هما الاتنين”.

View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

كانت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، قد قالت في تصريحات سابقة أن الفنانة التي ترفض مشاهد القبلات يجب عليها أن تترك الفن.

وردت عليها الفنانة الشابة منة عرفة، قائلة: “مع احترامي للفنانة إلهام شاهين.. مش لازم أعمل إغراء عشان أبقى فنانة كل واحد مؤمن بمبادئه”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.