بالفيديو.. إعلان مخيف بعنوان “زومبي في كولومبيا” على منصة تيك توك

استطاع فيديو خلال منصة تيك توك، بعنوان زومبي في كولومبيا، أن يحصل على اكثر من 10 مليون مشاهدة، بعد مرور بضعة ساعات من نشره على المنصة، وعلي الفور سيطر مقطع الفيديو على عمليات البحث في عدد من الدول العربية، كما اثار المقطع الذي تصل مدته بضعة ثواني، حالة من الضجة والذعر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو.. إعلان مخيف بعنوان "زومبي في كولومبيا" على منصة تيك توك 2 25/9/2022 - 12:35 ص

وظهر الفيديو الذي تم تداوله على منصة tiktok، ظهور العديد من الأشخاص، بشكل مخيف في هيئة ليست من البشر، وحقق الفيديو حالة من الرعب بين المستخدمين ويريدون معرفة حقيقة ذلك الفيديو.

بالفيديو.. إعلان مخيف بعنوان "زومبي في كولومبيا" على منصة تيك توك 1 25/9/2022 - 12:35 ص

حقيقة وجود زومبي في كولومبيا

 بعنوان زومبي في كولومبيا انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو على تيك توك، والتي تزعم بظهور زومبي في كولومبيا وإندونيسيا، وسريعا ما حظيت تلك المقاطع على تفاعل كبير.

كما حقق ذلك الفيديو المنتشر قرابة الـ10 مليون مشاهدة على منصة التيك توك، كما ظهر هذا الفيديو مساء اليوم من ضمن المحتوى الرائج في دول الوطن العربي.

 وتبين أن الفيديوهات المتواجدة في الساعات الماضية، كانت مجرد خدعة مبتكرة قامت بها إحدى الشركات التجارية، بهدف لفت أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أنه لا صحة إلى ما تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة تيك توك، من مقاطع فيديو تروج بظهور مجموعة من كائنات الزومبي الخرافية في كولومبيا، وأتضح أن تلم المقاطع قديمة، وتم تداولها الان بهدف تحقيق الربح والمكاسب المادية فقط للشركة.

اترك تعليقاً