بالفيديو.. إسعاد يونس: عملت بوتوكس عشان عمارة يعقوبيان.. وعادل إمام كان خايف مني

كشفت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، عن كواليس تحضيرها لفيلم “عمارة يعقوبيان”، والذي قدمت من خلاله دور (دولت) شقيقة (زكي الدسوقي) الذي قام بدور الزعيم عادل إمام، والتي كانت في صراع دائم معه على أحقية ملكية الشقة التي يقيم فيها داخل عمارة يعقوبيان.

إسعاد يونس

وقالت إسعاد يونس، خلال حلولها ضيفة على الفنان أمير كرارة، في برنامجه “سهرانين”، والذي يذاع عبر قناة “ON E” أن الدور كانت له طبيعة خاصة، وهناك العديد من الفنانات اللاتي رفضن الدور نظرًا لشراسته.

وأضافت إسعاد، أن الإعلامي عماد أديب، منتج الفيلم، والسيناريست وحيد حامد، أخبروها بأنه لا حل أمام سوى أداء الدور، لأنها كانت موزعة الفيلم، بالإضافة إلى أنها كانت بعيدة عن التمثيل، فأعدت نفسها بشكل خاص لتظهر بكل مختلف.

وتابعت إسعاد، أنها بعد قراءة السيناريو جيدًا، ذهبت لعمل بوتوكس في وجهها، وطلبت من طبيب التجميل أن يرفع لها حواجبها، قائلة: “وعادل إمام كان خايف مني في المشهد اللي كنت بطرده فيه”.

“عمارة يعقوبيان” هو فيلم مصري من انتاج “جود نيوز” صدر عام 2006، عن رواية الكاتب علاء الأسواني، ونص سينمائي لوحيد حامد، بطولة: عادل إمام، ونور الشريف، ويسرا، وهند صبري، وسمية الخشاب، وإسعاد يونس، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وأحمد راتب، وأحمد بدير، ومحمد إمام، وباسم سمرة، من إخراج: مروان حامد.



اترك تعليقاً