بالفيديو.. إسعاد يونس تختبر هنادي مهنا في الطبخ

حلت الفنانة هنادي مهنا، برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، ضيفين على النجمة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة” والذي يذاع على قناة “dmc”.

هنادي مهنا في صاحبة السعادة

وقامت إسعاد يونس، باختبار ضيفتها هنادي مهنا، في الطبخ، حيث طلبت منها إعداد بعض المأكولات، لتفاجئها هنادي بعمل شوربة الكوسة والمكرونة بطريقة رائعة.

وتحدثت هنادي، أثناء إعداد الطعام عن طقوسها بمنزلها وخاصة في المطبخ، وقالت أنها تحرص على تنظيف الأطباق والأواني بشكل فوري، وتضع المعطر وكريم اليد بجوار باب المطبخ حتى يصبح المكان باستمرار ذو رائحة طيبة.

يذكر أن هنادي مهنا، وأحمد خال صالح قد احتفلا في نوفمبر الماضي بزواجهما، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وأحيا الحفل النجم تامر حسني.

هنادي مهنا، هي ابنة الموسيقار هاني مهنا، ولدت في 28 يوليو 1997، درست إدارة الأعمال في إسبانيا، دخلت مجال الفن في 2019 وقدمت في هذا العام مسلسلات: “أفراح إبليس 2، وزلزال، وحكايتي”.

أحمد خالد صالح، هو ابن الفنان الراحل خالد صالح، ولد في 26 نوفمبر 1992، تخرج من الجامعة الأمريكية قسم المسرح، وشارك في الكثير من العروض المسرحية بالجامعة، وقدم أول تجاربه التليفزيونية في 2017 من خلال مسلسل “30 يوم”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.