بالفيديو.. إبنة روجينا: ماما بترقص لنا 24 ساعة بالبيت

حلت الفنانة روجينا ضيفة بالامس ببرنامج لايف من الدوبلكس مع ابلة فاهيتا والذي يذاع على شاشة cbc، وفي فقرة الاسرار التي تعرضها ابلة فاهيتا عن الضيف حيث تجعل أصحاب الضيف ومعارفة يقولون اسرار عنه ويقرأها الضيف بنفسه في الحلقة قالت مايا ابنة روجينا الكبرى ” ماما بترقص لنا 24 ساعة بالبيت ” وقد أضحت روجينا ذلك بقولها أنها بتحب الرقص وبترقص لنفسها في أوقات مختلفة مثلا قبل ما تنزل من البيت وعندما تكون مضيقة وأمام المرايا.

أشرف زكى: روجينا أهلوية وانا زملكاوى

في حين قال زوجها الفنان أشرف زكى  ” أن روجينا أهلوية وهو زملكاوى وعلشان كدا هى اللى على طول مبسوطة بالبيت ” وعلقت روجينا طب أعمل ايه وتابعت هو متعصب جداً ولما بنشوف مباراة مع بعض للأهلى والزمالك مش بظهر انى مبسوطة مرعاة لشعوره ولكنه يريدنى أن اشجع معه الزمالك وأنا أهلوية.

أسرار روجينا

وقالت انجى على صديقة روجينا ” روجينا بتضرب على ولاعات أصحابها ” وردت الابلة ” كل المدمنين كدا، أنا كمان عندى نفس الداء بضرب على أجواز صحباتى “.

وكشفت برديس أخت روجينا عن أسرارها ” روجينا وهى صغيرة كانت بتسرق ميك اب ماما ” وعلقت الأبلة ” دا داء من الصغر بقا، أنا غير مسؤلة عن فقدان أى متعلقات شخصية هنا “.

الأبلة لروجينا: دا داء في العيلة بقا

في حين اعترفت مريم ابنة روجينا ” ما ما مش بترضى تدينى من برفانتها ومكياجتها فبسرقهم من وراها ” وعلقت الأبلة بخفة دمها المعهودة ” دا داء في العيلة بقا أهو طلع لك في بناتك “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.