بالفيديو: أول ظهور للفنانة غادة ابراهيم اليوم في محكمة دار السلام لتهمة إدارتها 4 شقق لممارسة الدعارة.. بالتفاصيل

مما لا شك فيه أن الموضوع الذي اصبح حديث الساعه خلال اليومين الاخيرين هو موضوع القبض على فنانة مشهورة أولا لادارتها اربعه شقق سكنية لاعمال الدعارة ومن ثم عندما تأكد الخبر قامت وكالات الانباء والسوشيال ميديا بالافصاح عن اسمها وهى الفنان غادة إبراهيم التي اقتضت النيابة بالامس حبسها اربعه ايام على ذمه التحقيق في تهمة امتلاكها لابعة شقق سكنيه في ابراج ستارز وادارتها وتسهيلها لممارسة الدعاره بداخلها مع فتيات ليل قاصرات وغير قاصرات مع رجال عرب واقتضاء مبالغ من المال كبيرة منهم.

بالفيديو: أول ظهور للفنانة غادة ابراهيم اليوم في محكمة دار السلام لتهمة إدارتها 4 شقق لممارسة الدعارة.. بالتفاصيل 1 29/2/2016 - 9:40 م

وقد ظهرت اليوم الفنانة المقبوض عليها غادة ابراهيم في فيديو لم يتعدى الثوانى في محكمة دار السلام عندما تم اصطحابها للتحقيق معها على ذمة القضية ولكن الامر الذي يثير اهتمام وفضول الكثيرين وقلب القضية رأسا على عقب حيث أن النيابة عندما واجهت المتهمات اللاتى يشتغلن في الدعارة بالشقق المنسوبة إلى الفنانة غادة ابراهيم انكرن جميعهن عدا واحده تدعى ” آلاء. ط ” 17 سنة قاصر واعترفت بالكامل انها اشتغلت بالدعارة لمده عام وكانت دائما ما يتم طلبها لتكون في احدى الشقق المملوكة للفنانة غادة ابراهيم لممارسة الرذيلة والدعارة مع رجال اعمال عرب أو غيرهم ويتم تقاضى ثلاثة الاف جنيه في اليوم الواحد.

ومن الجدير بالذكر انه عندما تم القبض على الفتيات والرجال العرب في الشقق المملوكة للفنانة غادة ابراهيم كانوا جميعا في اوضاع مخله بالآداب وكان عددهم 13 فتاة. وقد واصلت الفتاة التي اعترفت بالتفاصيل لتفجر مفاجأة كبرى ومن العيار الثقيل أن الفنانة غادة ابراهيم كانت على علم بما يدور في تلك الشقق لانها كانت على اتصال دائم بفتاة تدعى ” بطة ” وهى التي كانت مسؤله عن ادارة الاعمال وادارة الدعارة في الشقق الاربعه. وكانت الشقق تحتوى على صور للفنانة وهناك مكالمات تليفونية كثيرة بين المتهمة ” بطة ” والفنانة غادة ابراهيم.



اترك تعليقا