بالفيديو| أول تعليق من “السيسى” على مسلسلات رمضان.. كاشفاً لأول مرة عن اجرائه الجديد لوقف الدراما الضارّة

شهد الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، اليوم الأربعاء، مؤتمر إزالة التعديات على أراضى الدولة، والذي عُقد بمسرح الجلاء، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، ووزراء الدفاع والداخلية والتنمية المحلية ومجموعة من المحافظين، وعدد من القيادات العسكرية، وعدد من شباب المحافظات.

بالفيديو| أول تعليق من "السيسى" على مسلسلات رمضان.. كاشفاً لأول مرة عن اجرائه الجديد لوقف الدراما الضارّة 1 7/6/2017 - 5:48 م

الرئيس يعلق على الدراما الرمضانية

ومن ناحية أخرى، علق الرئيس عبدالفتاح السيسي على الأعمال الدرامية في شهر رمضان، قائلا: «الأعمال دي صناعة، والدولة كانت تتدخل وتنتج أعمالا، وكانت تضع بداخلها مقومات وعناصر بناء إيجابية»، مضيفاً: «التليفزيون المصري كان بيعمل حاجات إيجابية، بس مكنش لازم يكسب، وعشان كده كانت الأعباء ضخمة ومديونيته عالية، لأنه لم يكن يهدف للربح”.

ويكشف عن اجرائه لمعالجة الأعمال الدرامية الضارة

مفي السياق ذاته، أشار رئيس الجمهورية، إلى أن بعض الأعمال الدرامية التي تعج لها شاشات التليفزيون، بعضها قد يكون ضار، كاشفاً عن اجرائه لمحاربة مثل ذلك، قائلاً: «الأعمال الدرامية، ممكن تكون ليها آثار ضارة على المجتمع وسلبية، لكن أنا بحاول أعمل حاجة تعالجها، من خلال المجالس التي تم إنشاؤها مثل مجلس الإعلام».

ورجوعاً إلى موضوع المؤتمر، أكد “السيسي”، بأن الدولة واجهت تحدياً كبيراً لاستعادة حق الشعب، وبذلن جهود متواصلة لإعادة أراضي الدولة، حتى يتم تحسين تلك المساحات عن طريق إجراء تنمية شاملة من كهرباء وصرف ومياه وطرق، لافتاً إلى أن الحكومة تحتاج لنحو 65 مليار جنيه لعمل مرافق لـ 65 مليون متر مربع تم البناء عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.