بالفيديو | شركة عالمية تبتكر أسمنت يبتلع 3000 لتر من الماء في أقل من دقيفة لتفادى الفيضانات شىء مدهش.

تتعرض بلاد عديدة للفيضانات الذي تغرق البلاد ويبتلع  ويدمر كل شىء وقد أتى الفيضان على بلدان كثيرة وأبتلعها ودمرها وقام بأغراقها.

بالفيديو | شركة عالمية تبتكر أسمنت يبتلع 3000 لتر من الماء في أقل من دقيفة لتفادى الفيضانات شىء مدهش. 1 13/10/2015 - 1:37 م

وهو الشء الوحيد الذي ليس له حل فهو من الكوارث الطبيعية التي لادخل للأنسان بها ويقف عاجز تماما أمامها ولايوجد حل له على نهائياً حتى الآن بسبب شدته وسرعته الهائلة التي لايستطيع الآنسان الوقوف أمامها.

وكم من بلاد عانت من الفيضان ولازالت تعانى منه فقامت هذه الشركة بعمل هذا الأبتكار فوق المبدع والمبهر فمن المعقول وجود حل للفيضان ومع هذا الأبتكار قد أنقذت بلدان من الفيضان والدمار الذي يحل بها.

فقامت هذه الشركة بأبتكار أسمنت يبتلع 3000 لتر من الماء بأقل من دقيقة وقد أجرى أختبارات وتجربة هذا الأسمنت فهو كالسحر مهما ألقى عليه كميات كبيرة من الماء يبتلعها وكأنها لم تكن شىء مذهل.

وتقنية عالية ومبهرة فهو كالشفاط الذي يشفط الماء ولايعطى لها أثر فسوف تقوم البلاد التي تتعرض للفيضانات بأستخدام هذا الأسمنت في وضعه عند مناطق الفيضان لأمتصاص المياه وعدم تسربها للبلاد وتعرضها للغرق والهلاك.

لمشاهدة الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=Wh_87WpFxIE


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.