بالفديو: مخرج “عندي ظروف” يفضح شيما بتسجيل صوتي” أبوس إيدك طلعني عريانة”

بعد أن أثار فديو كليب الفنانة الإستعراضية “شيما” “عندي ظروف” جدلاً كبيراً بما يتضمنه من إيحائات جنسية والتحريض علي الفسق والفجور ،وحكم المحكمة بحبسها هي ومخرج الكليب لمده عامين مع دفع غرامه قيمتها عشرة آلاف جنيه ، كشف الإعلامي “وائل الإبراشي “من خلال برنامجه “10 مساء”المذاع علي قناة “دريم الفضائية ” عن تسجيل صوتياً للمطربة “شيماً ” أرسله مخرج الكليب الهارب ليثبت أنه لم يستغلها بغير إرادتها وهي من أرادت الظهور بهذا الشكل للحصول علي الشهرة السريعة.



مخرج “عندي ظروف” بفضح شيما بتسجيل صوتي” أبوس إيدك طلعني عريانة”

حيث تضمن التسجيل “أنا مخرج الكليب وأنا اللي غيرت في شكله النهائي ورغم ذلك لم يحكم عليا لإني هربت خارج البلاد والذي حكم عليه هو صاحب فكرة الكليب وقد جاء بالمقطع وهي تطلب منه أن يظهرها عارية حيث طلبت منه نصاً” بقولك بقي إنت شيل إللي أنت شيلته بقي وحط المشاهد إللي إخترناها إمبارح وظبط المشاهد والنبي طلعني حلوة دي أول مشاهد ليا وطلعني وأنا عريانة”.



شيما بطلة كليب عندي ظروف
شيما بطلة كليب عندي ظروف

حيث يظهر تسجيلها الصوتي عكس ما أفادت به أمام النيابة أنها كانت أداه في يد المخرج الذي كان يوجهها ويطلب منها أداء الإستعراضات بحركات جسدية معينة تثير الغرائز فهي كانت تسعي جاهدة الحصول علي الشهرة حتي وان كانت بخلع الملابس فهذه ظاهرة أصبحت موجوده بالمجتمع ويجب محاربة هذا الإسفاف ويطبق علي الجميع الذين لايقدمون فناً ويسعون إلي الشهرة من خلال أعمال خادشة للحياه لاهدف منها ولا مغزي.

وإليكم بالفديو التسجيل الصوتي للمطربة “شيما”





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد