بالفيديو تحذير الأرصاد الجوية للمواطنيين من أسوأ طقس ستشهده البلاد الأيام المقبلة ونصائح عليهم أتباعها

بدون أدني شك بدأت درجات الحراره إنخفاضها على كافه أنحاء الجمهوريه حيث حذرت الهيئة العامه للأرصاد الجويه من طقس شديد البروده وهبوط ملحوظ في درجات الحرارة خلال ساعات النهار شديد البروده ليلا يصل لحد الصقيع على بعض المحافظات مثل وسط سيناء.
 هذا ما تتوقعه هيئة الأرصاد الجويه لطقس شديد البروده مصحوبا بتكاثر السحب وأمطار غزيره على السواحل الشماليه إبتداءا من مساء الأحد إلي نهايه الأسبوع فمن الممكن أن تتعرض البلاد إذا أستمرت حاله الطقس هكذا إلي موجه جديده أكبر من الموجه الماضيه يصاحبها سقوط غزير للأمطار تصل الي حد السيل مما يؤدي إلي غرق بعض المناطق.
 وتوقف الحياه المعيشيه وزعزعه إستقرار المواطنين وسقوط العديد من الضحايا وشلل الحركة المروريه مما يؤدي إلي تصادم السيارات والعديد من الحوادث التي تودي بأرواح الأبرياء وتدمير البنيه التحتيه كما حدث بالنوة السابقه في بعض المناطق داخل مصر.
 وللحد من الأثار الناجمه عن هذه الموجة تناشد الهيئة العامه للأرصاد الجويه المسئولين سرعه إتخاذ كافه الأجرءات اللازمه لعبور هذه الأزمه وتناشد المواطنين للأستعداد لهذه الموجه بأرتداء الملابس الثقيله خاصه للمتواجدين خارج منازلهم إبتداء من مساء الاحد وعليهم أيضا القياده بهدوء على الطرق والمسطحات المائيه لتلاشي الشبوره التي تؤدي الي الحوادث وعلى الصيادين أيضا الإبتعاد عن البحر حتى نجتاز سويا هذه الموجه بأقل الخسائر.
https://www.dailymotion.com/video/x3h10hk_bitterly-cold-winter_news

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.