بالصور تعرف على مشاهير مصريين يشبهون الفراعنة

اليوم نقدم اليكم مجموعة صور لفنانين مصريين مشاهير في كافة المجالات من تمثيل وغناء  اعلامين وصور اخرى للقدماء المصريين الفراعنة من خلال صور التماثيل القديمة  تشبة اليهم كما يقول المثل الشعبى المصرى( يخلق من الشبهة اربعين ) و سوف نستعرض معكم مجموعة الصور التي حصلنا عليها ونوضح وجة الشبهة بين كل صورة والاخرى في اطار كوميدى

و اشهر النجوم هم الاعلامى الكبير الدكتور باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج والذي تم ايقافة حاليا والفنان أحمد رزق وهو ممثل لة ادوار درامية كثيرة مثيرة والمطرب على الحجار صاحب الاغاني المؤثرة والفنانة شيريهان صاحبة اشهر برنامج فوازير في رمضان لسنوات طويلة وقدامى الفنانين الفنان أحمد مظهر ورشدى اباظة وهما اصحاب بصمة كبيرة في تاريخ السينما المصرية  و نترككم الآن لمشاهدة الصور وننتظر منكم  تعلقيات على مدي الفارق الزمني والعمري بين الصورتين الذي يمتد إلى أكثر من 7000 الاف عام وهو تاريخ الحضارة المصرية.

3 1 2 4 5 6

ارجو أن تكون قد نالت مجموعة الصور اعجابكم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.