المياه تتجمد في المواسير في سانت كاترين ودرجة الحرارة تتخطى 4 تحت الصفر

تشهد مصر في الأيام الاخيرة موجة صقيع وبرد قارس حذرت منها الهيئة العامة للأرصاد الجوية قبل أيام من بدايتها. وقد أكد الدكتور وحيد سعودى المتحدث بإسم هيئة الأرصاد أن تلك الموجه المعهوده تأتى تقريبا في نفس الوقت من كل عام وذلك بمناسبة أنواء رأس السنة أو عيد الميلاد المجيد والتي تشهد برد قارس وفرص لهطول الأمطار الغزيرة غالبا. وقد شهدت مصر في الأيام الماضية موجة برد وصقيع شديدة جداً مع سقوط أمطار غزيرة جداً على مختلف مناطق الجمهورية. وقد أكد أهإلى مدينة سانت كاترين اليوم أن البرد القارس الذي تشهده سانت كاترين في سيناء تسبب في وصول درجة الحرارة إلى درجة 4 تحت الصفر وهو أمر صعب للغاية على المواطنين.

المياه تتجمد في المواسير في سانت كاترين ودرجة الحرارة تتخطى 4 تحت الصفر 1 28/12/2016 - 2:56 م

و أكد الاهإلى أنه بسبب وصول درجات الحرارة إلى درجة 4 تحت الصفر تجمدت مياه الشرب بداخل المواسير داخل منازلهم وخارجها أيضا. وقد أجبر الأهإلى إلى الإنتظار حتى ظهر اليوم بعد تدفئة المواسير وذوبان المياه المجمده بداخلها وعودة الحياه إلى طبيعتها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن المدينة تعيش إنتعاشا سياحيا خلال الـ 24 ساعة الماضية بسبب زيارة الزوار والسائحين لدير سانت كاترين المقدس في موجة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد.