الكشف عن فضيحة رامز قرش البحر: برنامج ملفق ومتفق عليه من قبل الضيوف

أبدى الكثير من النقاد على البرامج التلفزيونيو غضبهم الشديد عن برامج المقالب والتي تبث كل عام في شهر رمضان المبارك على اغلب الفضائيات العربية، مؤكدين أن غضبهم واعتراضهم لا ينصب على مثل هذه البرامج فمثلها الكثير ومنتشرة بكثير من دول العالم، لكنه يتعلق الامر بأن برامج المقالب العربية معتمدة على أفكار مثيرة للأشمئزاز وانها تستخف بعقول المشاهدين.

 رامز قرش البحر

وان اغلب هذه البرامج ملفقة ويتم الاتفاق مع الضيف قبل عملية التصوير وقبل الظهور على الشاشة لتبدي كل الامور طبيعية، وذكروا منها برنامج رامز قرش البحر والذي يقدمه رامج جلال، ومن البرامج المذكور ايضاً برنامج فؤش في المعسكر للنجم المصري محمد فؤاد.

وبالعودة إلى نقاد البرامج التلفزيونيو صرح الناقد طارق الشناوي بأن برامج المقالب التي تعرض حالياً في شهر رمضان وعددها كبير جداً ما هي الا برامج لا تعرض سوى مجرد تمثيلية وانها بعيدة عن المقالب الحقيقة لانها متفق عليها من جميع الاطراف من فريق عمل البرنامج للضيف نفسه والذي يمثل دور الضحية في المقلب.

كما وانتقد الشناوي المشاهدين انفسهم لأنهم يعلمون علم اليقين بأن هذه البرامج ما هي الا مجرد عملية تمثيلية فقط، وهم بذلك اصبحوا شريكين في هذا الاتفاق مع اصحاب تلك البرامج.

ولكنهم من باب الفضول يتابعون مثل هذه النوعية من البرامج، محاولين أقناع انفسهم بالاحداث الطريفة، بمعنى أخر أن المشاهد “بيشتغلهم” فهي كذبة وواضحة جداً للجميع


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عمرو وفهد ومنار ورحمة يقول

    اعز الحبايب f+m+A+R=D