القصة الكاملة لهجوم الفتيات على زوج نجلاء بدر بعد تشبيهها بـ “عربية سبور”.. وأول تعليق من الفنانة

أثارت تصريحات محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، بعد وصفها بالـ “عربية سبور” وأنه في حالة زيادة وزنها سوف ينفصل عنها.

القصة الكاملة لهجوم الفتيات على زوج نجلاء بدر بعد تشبيهها بـ "عربية سبور".. وأول تعليق من الفنانة

جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية لها في برنامج “مساء dmc” أثناء حلول زوجته ضيفة على البرنامج، حيث قال أنه يراها ممثلة ممتازة، وتجيد تجسيد كافة الشخصيات، وسألته مقدمة البرنامج عن أداء زوجته عندما ارتدت بدلة لتجسيد دور فتاة سمينة، فماذا لو تحولت إلى ذلك؟ ليرد عليها قائلًا: “هطلقها طبعًا.. أنا واخد عربية سبور هتقلب أوتوبيس هنزل المحطة الجاية”.

وتعرض محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، لحملة هجوم شرس من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، لسببين الأول هو تشبيهه للفتاة السمينة بالأوتوبيس، والثاني هو أنه سوف ينفصل عن زوجته إذا زاد وزنها.

وعلقت نجلاء بدر، في تصريحات صحفية على الهجوم الذي تعرض له زوجها، قائلة أنها تفاجأت بردود فعل المتابعين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن ما قاله كان على سبيل الهزار.

وأضافت نجلاء، أن الجمهور له حق في الهجوم إذا كان زوجي جادًا في حديثه، ولكن ما قاله كان على سبيل الدعابة، وأن علاقتهما مستقرة تمامًا، قائلة: “ما تخافوش أنا زي الفل.. وقاعدة على قلبه حتى لو بقيت 150 كيلو”.

الجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر، عرض لها منذ أيام الحكاية السادسة من الموسم الثاني بمسلسل “إلا أنا”، والتي حملت اسم “ويبقى الأثر” وشارك في بطولتها: إيناس كامل، ورانيا منصور، ومصطفى درويش، فكرة: يسري الفخراني، وسيناريو وحوار: أماني التونسي، وإخراج: أحمد يسري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.