القرضاوى يتزوج للمرة السابعه وسط الرقص والاغانى التي افتى بحرمانيتها

يوسف عبدالله القرضاوى رجل دين مصري ورئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ولد في قرية “صفط تراب” مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في مصر.

ولد يوسف القرضاوى في التاسع من شهر سبتمبر عام 1926 وتوفي والده وهو عمره عامين فتكفل عمه بتربيته وقد تعرض القرضاوى للسجن أكثر من مرة لانتمائه لجماعة الاخوان المسلمين دخل السجن أول مرة عام 1949في العهد الملكي ،  ثم اعتقل ثلاث مرات في عهد الرئيس المصري جمال عبد الناصر في يناير سنة 1954م، ثم في نوفمبر من نفس السنة حيث استمر اعتقاله نحو عشرين شهراً.

زواجه وأبنائه :

تزوج القرضاوى أول مرة من المصريه اسعاد عبد الجواد والدة أبنائه “الهام، سهام، علا، أسماء، عبد الرحمن، محمد، أسامه” ثم تزوج ثانياً من جزائريه أسماء

ولكن الفيديو الذي تم تداولة من قبل المعرضين للقرضاوى هو فيديو لزوجاه الذي يقولون انه الزواج السابع من امرأة سورية له وذكروا أن الشيخ يتزوج ويطلق كل ستة أشهر.

وقد تم نشر فيديو يتضمن حفل زفاف الشيخ وسط الاغنى والموسيقى والتي أفتى الشيخ بحرمانيتها في العالم العربي ويذكر ايضاً أن الشيخ يبلغ من العمر الآن 91 عاماً

يُذكر أن الشيخ يقطن بقطر الآن فهو يملك الجنسية القطرية   وله الكثير من المؤلفات الدينيه أشهرها “الحلال والحرام في الاسلام، فتاوى معاصرة، تيسير الفقه للمسلم المعاصر”

فيديو حفل زفاف الشيخ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    خبر غير صحيح

  2. أب ماجد يقول

    هذا حفل زواج ابنته من حوالي شهرين لسنا اطفال تظحك علينا

  3. محمد محجوب الفران يقول

    ده راجل عاش دنياه بالطول والعرض والله أعلم بأخرته