الفنان صلاح عبدالله عن أغنية جماهير ليفربول الجديدة: «ربنا يستر عليك يابني».. و«محمد صلاح» يرد (فيديو)

خطف نجم منتخب مصر لكرة القدم، ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، الآنظار، مؤخرًا بعد المستوى الرائع الذي يظهر به في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، خاصةً بعد تمكنه في قيادة فريقه للفوز على فريق بورتو البرتغالي على أضه ووسط جمهوره، بخمسه أهداف مقابل لا شيء، ما دفع الجماهير الإنجليزية للتغني به في شوارع وحانات البرتغال، بعدما قاموا بأغنية “صلاح ملك مصر”، وأغنية أخرى له، تعبيرًا عن عشقهم للفرعون المصري.

الفنان صلاح عبدالله عن أغنية جماهير ليفربول الجديدة: «ربنا يستر عليك يابني».. و«محمد صلاح» يرد (فيديو) 1 15/2/2018 - 7:03 م

الفنان صلاح عبدالله يعلق على أغنية صلاح

ومن جانبه، وخلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدينات الصغرى “تويتر”، علق الفنان القدير صلاح عبدالله، اليوم الخميس، على الأغنية الجديدة التي تغنت بها جماهير فريق ليفربول الإنجليزي لمحمد صلاح، نجم الفريق والمنتخب الوطني، مساء أمس الأربعاء، قبيل المباراة وإثنائها، وإحداثهم في جذب الآنظار إليه، كما وصفتها شبكة سكاي سبورت بالعجيبة.

وقال عبدالله عبر تويتر: «طبعاً كلماته مفاجأة وعجيبة وغريبة، بفكر في التعليق المناسب، ساعدوني.. ربنا يسترها عليك يا ابني».

صلاح يرد على تغريدة الفنان صلاح عبدالله

أما النجم محمد صلاح الذي استطاع أن يكون معشوق جماهير ليفربول الإنجليزي، والذي يمضي قدمصا في أن يكون أسطورة جديدة من أساطير الريدز التاريخية، من خلال الأرقام القياسية التي يحققها، فقد رد على الفنان “صلاح عبدالله”، بمجموعة من التعبيرات التي تعبر عن حبه له وتفاعله مع التعليق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.