بالفيديو | مفاجأة جديدة من العيار الثقيل في قضية ميرهان حسين تفجرها 3 سجينات أمام النيابة

في مفاجأة جديدة من مفاجئات قضية ميرهان حسين، والتي شهدتها نيابة الهرم صباح اليوم السبت 5/3/2016، بعد سماع أقوال بعض الشهود في قضيتها.

ميريهان حسين

قضية ميرهان حسين

وقد استمع المستشار “محمد أبو الحسب” رئيس نيابة الهرم، أقوال 3 شهود من سجينات اللاتي كُن في الحجز أثناء دخول عليهم مريهان حسين، بعد إلقاء القبض عليها بسبب اقتحامها كمين بمنطقة المنصورية في الهرم.

وقد استدعاهم رئيس النيابة المستشار “محمد أبو الحسب” من الحجز لاستجاوبهن وأخذ أقوالهم، حول صحة اتهام ميرهان حسين لهتك ضابط عرضها والتعدي عليها بالضرب والسب داخل الحجز كما قالت.

استماع اقوال السجينات في قضية ميرهان حسين

وقامت السجينات الثلاثة  بتمثيل ما حدث أمام وكيل أول نيابة الهرم “شريف رشاد”، بمساعدة المعاون القضائي بالنيابة العامة “محمود سامي”.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وقد أكدن السجينات في أقوالهن، بعدم صحة أقوال مريهان حسين من الأصل، وأكد أنهن لم يشاهدن أي تعدي من أي ضابط من الضباط عليها، أو قيام أي ضابط  بأي فعل مخل أو أنه لمس جزء من أجزاء حساسة في جسدها كما تدعي ميرهان في التحقيقات.

قرار النيابة بعد سماع اقوال السجينات في قضية ميرهان حسين

وبعد الانتهاء من سماع أقوال السجينات أمرت النيابة بإعادتهن إلى الحبس مرة أخرى.
وقد قررت نيابة الهرم عن إخلاء سبيل ميرهان حسين، بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، بسبب التعدي على كمين الشرطة بالهرم بسيارتها واقتحامه، وقيامها بالتعدي بالسب والشتائم والصفع على وجه الضابط المسئول عن الكمين.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

وأيضاً حيازة زجاجات خمور في سيارتها، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الضابطين المتهمين الذي اتهمتهم باستعمال العنف معها وهتك عرضها بضمان محل وظيفتهم.