الشيخ سعود الشريم امام الحرم المكي يعلن ظهور علامة من علامات يوم القيامة

فاجئ الشيخ سعود الشريم امام الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية باعلأنه على الصفحة الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ظهور علامة جديدة من علامات يوم القيامة في المملكة العربية السعودية وهو ما احدث تفاعل كبير بين متتبعي الشيخ سعود الشريم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

امام عن تفاصيل علامة يوم القيامة التي افصح عنها الشريم فتعود الي الاشهر القليلة الماضية حيث هطلت الثلوج على عدة مناطق في المملكة العربية السعودية على غير العادة وهو ما فسره الشريم على انه علامة من علامات يوم القيامة واستشهد في ذلك بحديث عن الرسول الكريم محمد صلي الله عليه وسلم حيث قال ” الجزيرة العربية ستعود فيها المروج والانهار ” وكما اضاف الشيخ الشريم عن رسولنا الكريم أيضاً قوله ” يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانا ”.

و عن تفسير العلامة قال الشيخ سعود الشريم امام الحرم المكي أن هذة العلامة هي خير دليل على نبوة نبينا صلي الله عليه وسلم حيث أن هذة الثلوج هي أول الطريق الي ما وصفه رسول الله صلي الله عليه وسلم أن تعوج شبه الجزيرة العربية خضراء وتختفي الطبيعة الصحراوية التي تتميز بها الآن.

و تأتي هذة العلامة لتصبح واحدة من العلامات الصغري التي اخبرنا عن رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم وعلينا جميعا الآن أن نراجع انفسنا مرة اخري فالله سبحانه وتعالي اخفي علينا امر الساعه وما ادرانا لعلها قريبه ونحن غافلون عنها فعلينا جميعا من هذة اللحظة أن نعود الي الله ونطلب منه رحمته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

105 تعليقات
  1. محمد يقول

    (حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له)انتم ايها الوهابيه الانجاس عبدة الشيطان وااليهود امريكا هل نزول الثلوج هي علامات الساعه لماذا لاتقولون عن الهرج والمرج من العلامهت وموت عبد الشيطان ملك السعوديه من العلامات حيث انكم حللتم قتل المسلم وانتهكتم حرمة الاسلام ودعمكم للقتله اسالكم هل الله غافل عنكم ؟حاشى لله . والله سوف ينادي المنادي الا لعنة الله على الظالمين وستعلمون باي ضلاله انتم ومن اتبعكم

  2. MOHA يقول

    VOUS N ETES QUE DES GRANDS MENTEURS L HEURE EST SOUS LES MAINS DE NOTRE DIEU